روكستار قامت بتخفيض جودة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 مع التحديثات الجديدة!! اليكم صور المقارنة..

روكستار متهمة بتخفيض جودة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 بعد التحديثات المتعدد التي صدرت للعبة خلال فترة ما بعد الاطلاق..

تلقت لعبة Red Dead Redemption 2 العديد من التحديثات التي كانت تصدر لتحسين طور الاونلاين في اللعبة و لكن يبدو ان هذه التحديثات كان لها دور ايضا على طور القصة في اللعبة خصوصا بعد ظهور عدة صور تقارن ما بين النسخة الاساسية للعبة بنسخة 1.00 و النسخة الاخيرة مع التحديث 1.06 و التي كشفت عن هبوط كبير و واضح في جودة الرسومات.

حسب تحليل البعض بان روكستار قامت باغلاق خاصية ambient occlusion و التي تتعامل مع نظام الاضائة في اللعبة بحيث تعطي الاجسام انعكاسات تظهر التفاصيل فيها و يمكن اعطائكم مثال على تفعيل و اغلاق الخاصية في الصورة بالاسفل التي تظهر الخاصية و هي مفعلة على اليمين و مغلقة على اليسار.

Red Dead Redemption 2 Graphics Reportedly Downgraded With Updates

الان بعد ان شاهدنا هذه الصور كمثال لتفعيل و اغلاق خاصية ambient occlusion دعونا نلقى نظرة على صور من اللعبة و مقارنة نسخة اللعبة مع التحديث الاساسي 1.00 و التحديث 1.06 في الصور التالية

Red Dead Redemption 2 Graphics Reportedly Downgraded With Updates

الفرق واضح بان هناك بالفعل تدني في جودة الرسومات و الانخفاض في جودة اللعبة كما يظهر في الصورة على اليمين مشابه لذلك ينتج عن الغاء خاصية ambient occlusion و هذا قد يؤكد لنا هذه النظرية.

في كل الاحوال اذا كنت تنوي شراء اللعبة في الوقت الراهن للعب طور القصة فننصحك بعدم تحميل التحديثات الى حين اكمال اللعبة و بعد ذلك اذا كنت ترغب في الدخول الى طور الاونلاين قم بتحميل هذه التحديثات لكي تستفيد من التعديلات و التغيرات في الطور.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button