روكستار قامت بتخفيض جودة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 مع التحديثات الجديدة!! اليكم صور المقارنة..

روكستار متهمة بتخفيض جودة رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 بعد التحديثات المتعدد التي صدرت للعبة خلال فترة ما بعد الاطلاق..

تلقت لعبة Red Dead Redemption 2 العديد من التحديثات التي كانت تصدر لتحسين طور الاونلاين في اللعبة و لكن يبدو ان هذه التحديثات كان لها دور ايضا على طور القصة في اللعبة خصوصا بعد ظهور عدة صور تقارن ما بين النسخة الاساسية للعبة بنسخة 1.00 و النسخة الاخيرة مع التحديث 1.06 و التي كشفت عن هبوط كبير و واضح في جودة الرسومات.

حسب تحليل البعض بان روكستار قامت باغلاق خاصية ambient occlusion و التي تتعامل مع نظام الاضائة في اللعبة بحيث تعطي الاجسام انعكاسات تظهر التفاصيل فيها و يمكن اعطائكم مثال على تفعيل و اغلاق الخاصية في الصورة بالاسفل التي تظهر الخاصية و هي مفعلة على اليمين و مغلقة على اليسار.

Red Dead Redemption 2 Graphics Reportedly Downgraded With Updates

الان بعد ان شاهدنا هذه الصور كمثال لتفعيل و اغلاق خاصية ambient occlusion دعونا نلقى نظرة على صور من اللعبة و مقارنة نسخة اللعبة مع التحديث الاساسي 1.00 و التحديث 1.06 في الصور التالية

Red Dead Redemption 2 Graphics Reportedly Downgraded With Updates

الفرق واضح بان هناك بالفعل تدني في جودة الرسومات و الانخفاض في جودة اللعبة كما يظهر في الصورة على اليمين مشابه لذلك ينتج عن الغاء خاصية ambient occlusion و هذا قد يؤكد لنا هذه النظرية.

في كل الاحوال اذا كنت تنوي شراء اللعبة في الوقت الراهن للعب طور القصة فننصحك بعدم تحميل التحديثات الى حين اكمال اللعبة و بعد ذلك اذا كنت ترغب في الدخول الى طور الاونلاين قم بتحميل هذه التحديثات لكي تستفيد من التعديلات و التغيرات في الطور.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock