رئيس سوني: الحصريات هي اساس نجاح جهاز بلايستيشن 4, هل تتفق معه؟!

حقق جهاز بلايستيشن 4 نجاح كبير جعله الجهاز المتصدر خلال هذا الجيل و الفضل يعود الى عدة عوامل ساهمت في هذا النجاح و لكن اكثرها كان بلا شك الحصريات المميزة التي صدرت على الجهاز طوال السنوات الخمسة الماضية..

منذ اطلاقه عام 2013 و حتى يومنا هذا شهدنا صدور الكثير من الحصريات القوية و المميزة على جهاز بلايستيشن 4 مثل God of War و Horizon: Zero Dawn و Uncharted 4: A Thief’s End و Bloodborne و Until Dawn و Marvel’s Spider-Man و Detroit: Become Human و مازال هناك المزيد قادم الينا خلال السنوات القادمة.

رئيس بلايستيشن ايطاليا ماركو ساليتا و خلال لقاء مع موقع TwinInfinite قال ان العناوين الحصرية هي التي جعلت سوني تسيطر و بكل قوة على الجيل باكملة و هذا الامر لن يتغير في المستقبل و اضاف:

هناك عوامل ساهمت في جعل جهاز البلايستيشن 4 مسيطر على مر السنوات الماضية اهمها الحصريات التي ساهمت بشكل كبير في انجاح الجهاز و هي الطريق الصحيح الذي يجب ان نسير فيه, مازال هناك امام البلايستيشن 4 عدد من السنوات التي سنعمل خلالها على دعم مالكي الجهاز بالمزيد من هذه الحصريا و ايضا جلب المزيد من المستخدمين الى المنصة.

و فيما يخص توسع العاب الاونلاين و انتشارها الكبير في الاونة الاخيرة قال ماركو ان المحتوى الذي نقدمه هو الاساس و هو الشيء الذي سنركز عليه و قد شاهدنا النجاح الكبير الذي حققته العاب فردية مثل God of War و Spider-Man و اضاف انهم لا ينكرون ايضا النجاح الذي تحقق العاب الاونلاين مثل FIFA و Fortnite و لكن ايضا يبقى المحتوى هو اساس الخطة التي نسير عليها حسب وصفه.

[irp]

لا شك ان سوني بالفعل قدمت العاب قصصية فردية قوية و كان لها الفضل في دفع و توسيع القاعدة الجماهيرية لجهاز البلايستيشن 4 و لكن ايضا هناك مجال استثماري كبير و واسع في مجال العاب الاونلاين الذي يتوسع بشكل مستمر و نتوقع و يتوقع الكثير من المحللين ان نرى سوني تتوجه الى هذا لمجال خلال الجيل القادم بحيث تدعم وجود عناصر اونلاين في العابها الفردية او تبتكر العاب جديدة كليا مخصصة فقط للاونلاين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button