مؤسس شركة Valve يؤكد وجود جزء جديد من لعبة Half-Life قيد التطوير..

ربما سيتحقق اخير حلم عشاق سلسلة Half-Life بعد هذا الاعلان الخجول من شركة Valve بعد عدة سنوات من الانتظار, و لكن ما الذي سيتم الكشف عنه بالضبط؟

القصة بدأت عندما قام جاب نويل المؤسس المساعد لشركة Valve بالاجابة على بعض الايميلات التي تصل اليه من بعض المتابعين حيث اكد في احد الردود ان هناك جزء جديد من سلسلة Half-Life تحت التطوير في الوقت الراهن و اكد جاب اننا ربما نرى هذا الجزء الجديد خلال 4 او 5 سنوات القادمة و هذا يعني اننا قد نرى اللعبة عام 2024.

و في رد اخر قال جاب انه تمكن مؤخرا من تجربة العديد من الالعاب التي لم تكشف عنها Valve حتى الان و اضاف انه يمتلك قائمة طويلة من الالعاب و عندما سؤل ما اذا كانت لعبة Half-Life الجديدة من بينها رد بصورة ايموجي يغمز 😉بتلميح منه انها من بينها ربما.

لا ندري ما اذا كان الجزء الذي يقبع تحت التطوير حاليا هو Half-Life 3 ام ربما جزء جديد منفصل او لا نستبعد ايضا ان يكون ريميك لاحد او جميع اجزاء السلسلة السابقة خصوصا ان اللعبة انقطعن منذ 12 عام و قد يحتاج جمهور اللعبة لان ينعش ذاكرته بينما ايضا هناك جيل جديد من اللاعبين قد لا يعرف ما هي Half-Life و بالتالي جلب نسخة ريميك او ريماستر على اقل تقدير قد يكون امر مهم.

[irp]

ايضا صدور اللعبة خلال 5 سنوات يعني انها مازالت في المراحل الاولى من التطوير و اذا تم اطلاقها على الاجهزة المنزلية فبكل تأكي سنراها على الجيل القادم و ليس هذا الجيل..

في كل الاحوال نتمنى ان نرى اعلان رسمي قريبا حول اللعبة و ان يتم تأكيد صدورها على الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي رغم ان الاجزاء السابقة كانت جميعها حصرية للحاسب فقط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button