شاهد البث المباشر لمؤتمر جوجل للكشف عن منصة الالعاب الجديدة في GDC 2019..

نستعد اليوم و بعد التشويق و الترويع الذي استخدمته جوجل خلال الايام القليلة الماضية للاطلاع على ذلك المشروع الغامض الذي سيدخل الشركة الى عالم العاب الفيديو بشكل رسمي..

يمكنك مشاهدة البث الخاص بمؤتمر جوجل خلال فعاليات حدث GDC 2019 بالاعلى و الذي سيبدأ في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة و سيتم خلاله الكشف عن المشروع الجديد الذي تدور التحليلات حول كونه جهاز العاب منافس لمنصات الالعاب المنزلية الاخرى بينما توقعات اخرى تشير الى انه خدمة سحابية تمكن المستخدمين من تشغيل الالعاب عبر خاصية البث Streaming بشكل مشابه لخدمة نيتفليكس و ربما يكون هناك جهاز تشغيل العاب مخصص يدعم خاصية البث سيعلن عنه بشكل منفصل.

في كل الاحوال و كما يقول المثل العامي “يا خبر بفلوس بكرة يصير ببلاش” و لكن لن ننتظر الى غدا و كلها ساعات قليلة و يتم الكشف عن ما تخفيه جوجل عنا و سنكون ايضا معكم خلال تغطيتنا الخاصة بكل شيء جديد لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتكون اول من يعلم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button