بديلا عن معرض E3 2019, سوني تعلن عن حدثها الخاص State Of Play ستقدم من خلاله عروضا جديدة و اعلانات مشوقة..

اذا سوني تكشف لنا عن خطتها الخاصة بالكشف و الترويج لالعابها القادمة و التحديثات الخاصة باجهزتها و ذلك من خلال فقرات State Of Play المرئية و التي سيتم بثها في اوقات محددة عبر قنواتها على اليوتيوب و التواصل الاجتماعي..

و حسب التصريحات التي تم نشرها عبر مدونة البلايستيشن الرسمية على الانترنت فسوف يتم من خلال هذه الفقرات الكشف عن عناوين جديدة و استعراض عناوين معروفة و الحديث بالمزيد من التفاصيل و التحديثات التي ستضع المتابعين بشكل دوري على اخر مشاريع الشركة القادمة و سيكون اول حلقات State Of Play يوم الاثنين القادم 25 مارس الساعة 12 ليلا بتوقيت مكة.

بالطبع هذه الطريقة الجديدة التي ستتبعها سوني كأحد الوسائل الترويجية لمشاريعها القائمة و القادمة تجعلنا نفكر بـ Nintendo’s Direct التي تستخدمها شركة نينتيندو من اجل الترويج و وضع اللاعبين على اخر التحديثات فيما يخص مشاريعها و يبدو ان سوني وجدت ان هذه الخطوة قد تجعلها اقرب الى جمهورها و باقل التكاليف على خلاف تواجدها في المعارض الضخمة مثل E3 الذي يتطلب تكاليف عالية دون اعطاء النتائج المرجوة.

هذه هي احد الوسائل التي ستجعل سوني تتقرب اكثر الى جمهورها و تجعله على اطلاع دائم بخطط الشركة و التحديثات و لكن هل ستكتسب هذه الطريقة الجديدة شعبية كبيرة بحيث تجعلنا نترقب موعد اطلاق الفقرة التالية من State Of Play كما هو الحال مع Nintendo’s Direct الذي يترقبة الملاين حول العالم؟ هذا يعتمد على ما ستقدمة لنا سوني في الحلقة الاولى يوم الاثنين القادم فاذا قدم لنا بالفعل معلومات و اشياء ننتظرها على احر من الجمر مثل مواعيد اطلاق لبعض العابها الكبرى القادمة او استعراض جديد لاسلوب اللعب لبعض العابها او حتى الاعلان عن حصريات جديدة كل هذا سيجعل العالم باكملة يترقب فقرات State Of Play على احر من الجمر..

موعدنا منتصف ليلة يوم الاثنين القادم لنحكم هل يستحق الامر الانتظار و الترقب ام لا, لكن هل تتوقع ان تكشف سوني على معلومات و مشاهد كبيرة خلال الحلقة الاولى من هذا الحدث؟

[irp]

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock