لعبة PUBG Mobile تمنع اللاعبين في الهند من قضاء وقت طويل عليها من خلال “رسالة صحية تحذيرية”..

ألعاب الباتل رويال تشهد شهرة واسعة في آخر عامين و حتى الآن هذه الشهرة ما زالت في تزايد مستمر خاصة مع دخول منافسين جدد إلى ساحة هذا النوع من الألعاب و أيضا اتاحتها على مختلف المنصات مثل لعبة PUBG Mobile المتواجدة على منصات الهواتف الذكية.

هذه اللعبة بين فترة و أخرى تفاجئ اللاعبين بأخبار عديدة و عادة تكون هذه الأخبار قوية و اليوم نحن على موعد مع خبر قوي آخر يخص اللعبة, حيث بدأ مختلف اللاعبين في الهند بإطلاق شكاوى متعددة تتعلق برسالة تخرج لهم عند محاولتهم الدخول للعبة.

تبين فيما بعد ان محتوى هذه الرسالة و من عنوانها هو عبارة عن “تحذير صحي” للاعب الذي يقضي وقتا طويلا في لعب اللعبة كما تشاهدون أدناه.

من جهته قام حساب اللعبة الرسمي على تويتر و المخصص لتلك المنطقة بالاعتذار من اللاعبين مشيرا إلى أن موضوع الرسالة قد انتهى بحل جذري يمنع ظهورها مرة أخرى و يمكن للاعبين اللعب بلا اية مشاكل تذكر كما تشاهدون أيضا أدناه.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية الحالية بما فيها الحاسب الشخصي و أيضا منصات الهواتف الذكية بكل أنظمتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button