قد تتمكن قريبا من اهداء او بيع العابك على شبكة البلايستيشن..!

رغم تقدم سوني في هذا الجيل على الشركات المنافسة الاخرى في مجال الاجهزة المنزلية الا انها مازالت متأخره عنها فيما يخص المتجر الرقمي الخاص بها على شبكة البلايستيشن..

رغم ذلك فمازالت سوني تحاول ان تقوم ببعض التغيرات من حين الى اخر من اجل الوصول الى مستوى شبكة الاكسبوكس لايف و منصة Steam من حيث جودة و نوعية الخدمات التي يتم تقديمها للمستخدمين على الشبكة و اخر هذه المحاولات على ما يبدو يظهر لنا من خلال احد تسجيلات براءة الاختراع الجديدة التي تم تجديدها و توسيعها مؤخرا و التي تشير الى ان سوني تعمل على نظام لتوفير ليس فقط اهداء الالعاب بين المستخدمين على الشبكة بل ايضا الاتجار بها بمعنى اخر اذا كنت تمتلك عدة العاب في حسابك الخاص على شبكة البلايستيشن لا تريده فسيكون امامك خيارين الاول اهداء هذه الالعاب الى اصدقائك على الشبكة او يمكنك ايضا بيعها ان شئت الى اي من المستخدمين.

براءة الاختراع ليس شرط ان تكون ضمن الخصائص الاساسية التي قد نراها بعد تسجيلها فهناك الكثير من الشركات تقوم بتسجيل براءات اختراع كثيرة بافكار ابداعية و لكن في النهاية لا يتم تطبيقها ابدا او يتم بيعها لشركات اخرى و لا ندري ما اذا كانت سوني ستستخدم هذه البراءات في منتجاتها ام لا و لكن في النهاية تبقي امر غير مؤكد.

قد نرى ظهور المزيد من براءات الاختراع تظهر خلال الفترة القادمة خصوصا مع اقتراب سوني من الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي قد نشهد معه قدوم الكثير من المميزات و الخصائص الجديدة التي قد تخص الجهاز نفسه او شبكة البلايستيشن و نتمنى ان تكون براءة الاختراع هذه من ضمنها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock