يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكاليت ايضا..

استيديو CD Projekt Red مستعد لاطلاق نسخة مخصصة من لعبة Cyberpunk 2077 على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت..

منذ الكشف عن لعبة Cyberpunk 2077 لاول مرة توجهة الشكوك الى ان اللعبة ستكون مخصصة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت خصوصا بعد فيديو استعراض اسلوب اللعب الخاص باللعبة الذي استمر لمدة 48 دقيقة و الذي اظهرت فيه اللعبة رسومات و مؤثرات جرافكس عالية الجودة.

اليوم رئيس استيديو CD Projekt Red التنفيذي ادام كشنسكي و خلال جلسات المستثمرين الاخيرة قال في رد على احد التسائلات انه في حال ارادوا ان يطلقوا اللعبة على اجهزة الجيل القادم فلن يتوانوا في ذلك حيث انهم يضعون ذلك ضمن اولوياتهم و اضاف ادام انهم سيجعلون اللعبة متاحة للجميع و في كل مكان من خلال اطلاقها على كل المنصات المتاحة لهم.

في الوقت الحالي المطورين في استيديو CD Projekt Red يستهدفون اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي و حتى الان لم نحصل على تاريخ اطلاق للعبة و لكن التوقعات تشير الى اننا قد نراها خلال هذا العام 2019 بينما اجهزة الجيل الجديد فقد تصدر خلال العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock