محتوى Devil May cry 5: The Bloody Palace اصبح متوفر الان مجانا للجميع..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Devil May cry 5 عند اصدارها الشهر الماضي اليوم تطلق كابكوم المحتوى الاضافي الاول و الاخير للعبة و الذي سيحمل اسم The Bloody Palace..

محتوى The Bloody Palace المتوفر للعبة Devil May cry 5 الان سيكون بمثابة طور تحدي للاعبين لاظهار مهاراتهم في القتال باستخدام واحدة من الشخصيات الثلاثة “دانتي” و “نيرو” و “في” و كل ما عليك فعله هو التقطيع و التمزيق في اجساد الاعداء الذين سيهاجمونك على شكل موجات متتالية دون توقف و بين الحين و الاخر ستواجه واحد من قادة الاعداء في معركة بقاء ملحمية.

محتوى The Bloody Palace سيكون متاح لكل من يملك نسخة من لعبة Devil May cry 5 بشكل مجاني و كل ما عليك فعله هو تحميل التحديث الذي اصبح متاح الان على جميع المنصات و البدء في الطور الجديد و قياس مدى مهاراتك في تنفيذ ضربات الكومبو و استخدام قدراتك الخاصة حسب شخصيتك المفضلة.

لرفع الحماس اكثر شاهد عرض الاطلاق الخاص بطور The Bloody Palace في الاعلى و لا تنسى المرور على مراجعتنا الخاصة باللعبة هنا اذا كنت لم تتخذ بعد قرارشرائها حتى الان فلعلك تعيد النظر في الامر و تفوت تضيع فرصة لتجربة واحدة من افضل العاب الهاك اند سلاش.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى