شاهد لاول مرة نمازج اولية غريبة لوحدة DualShock 4 الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 لم ترى النور ابدا..

دائما و عندما تكون هناك خطة لطرح جهاز جديد يكون هناك عدة نماذج مختلفة يتم اختبارها و التوصل في النهاية الى الشكل النهائي الذي سيتم اعتماده و وحدة تحكم البلايستيشن DualShock 4 ليست استثناء من ذلك.

مؤخرا و خلال فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2019 الذي عقد الشهر الماضي ظهرت خلال احد المواد التقديمية لاحد المطورين صورة تحتوي على عدد من النماذج الاولية لوحدة تحكم DualShock 4 الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و التي تظهر تصاميم اولية مختلفة لم و لن ترى النور ابدا كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هناك الكثير من النماذج الغريبة التي يمكن رصدها في الصورة مثل تلك التي تقتبس وحدة تحكم جهاز النينتيندو Wii U و نماذج اخرى قد لا تبدو مريحة لليد لحسن حظنا انها لم تعتمد حتى تم الوصول الى الشكل النهائي الذي نمتلكه الان مع جهاز البلايستيشن 4.

من تلك الصور هل ترى ان وحدة التحكم DualShock 4 الحالية هي بالفعل الافضل ام هناك نموذج اخر من بين هذه النماذج تراه انه كان افضل لو تم اعتماده بدل النموذج الحالي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button