تعطيل سيرفرات لعبة PUBG استعداد لاطلاق التحديث الجديد على الاجهزة المنزلية, اليكم التفاصيل..

كشفت اليوم شركة PUBG Corp عن موعد تعطيل سيرفرات لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية استعداد لطرح التحديث الجديد الذي سيجلب الكثير من التعديلات و الاضافات الجديدة للعبة.

و حسب الاعلان فسوف تبدأ عملية الصيانة الساعة 10:00 صباحا بتوقيت مكة و ستستمر لمدة 4 ساعات تقريبا حيث لن يتمكن اللاعبين من الدخول الى اللعبة خلال هذه الفترة او استخدام اي من خصائصها و بعد انتهاء الصيانة سيتم اطلاق التحديث الجديد الذي سيجلب مع مركبة Snowbike الثلجية و مركبة Zima التي ستتوفر بدل من مركبة UAZ و ستكون هذه المركبات حصرية لخريطة Vikendi فقط.

نتيجة بحث الصور عن ‪PUBG Update Snow Bike Zima‬‏

ايضا سيتم توفير سلاح Flare Gun او مسدس الضوء و الذي يمكنك استخدامه لاستدعاء دعم جوي يحتوي على معدات نادرة و مميزة و لكن في حال استدعائه و انت خارج المنطقة الامنة فسوف يتم استدعاء مركبة UAZ مصفحة يمكنك استخدامها للهروب و المواجهة ايضا.

صورة ذات صلة

ايضا سيعمل التحديث الجديد على اصلاح العديد من المشاكل التقنية و الاتصال الخاصة باللعبة و سيتم اطلاق تفاصيل التحديث الشاملة عقب انتهاء عملية الصيانة الساعة 2 بعد الظهر و نذكر ان التحديث قد تم اطلاقه في وقت سابق لنسخة الحاسب الشخصي و اليوم سيتوفر لنسخة الاجهزة المنزلية و نتوقع ان يتم اطلاقه في وقت لاحق لنسخة الهواتف الذكية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock