يبدو ان حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima لن ترى النور في وقت قريب..!

تعد لعبة Ghost of Tsushima احد اهم عناوين البلايستيشن 4 المرتقبة و لكن على ما يبدو اننا سننتظر فترة طويلة من اجل ان نضع ايدينا عليها بعد هذا الاعلان الجديد لضم المزيد من المطورين الى استيديو Sucker Punch و الذي ظهر مؤخرا.

Sucker Punch اعلن عبر الموقع الرسمي عن حاجته الى ضم المزيد من المطورين من بينهم كاتب قصصي للمشاركة في المشروع القادم حيث سيشارك هذا المطور في وضع المحادثات و الحوارات و القرارت في اللعبة و ايضا تم الاعلان عن حاجتهم الى مصمم اضائه سيشارك في ضبط الاضائه في اللعبة و خلق مشاهد رسومية جذابة في اللعبة.

من الجيد ان يقوم استيديو Sucker Punch بتوسيع طاقمه للعمل على لعبة Ghost of Tsushima خصوصا ان اللعبة ستكون واسعة و ستركز على حقبة تاريخية مهمة في جذور تاريخ اليابان خلال القرن الثالث عشر و لكن قد يكون هذا مؤشر الى ان اللعبة مازالت في مراحل اولية من عملية التطوير و ليس كما نظن و يظن الكثير بانها بلغت مراحل متقدمة كون انه اعلن عنها قبل عامين من الان بالتحديد خلال حدث اسبوع باريس للالعاب في 2017.

ربما يؤكد هذا ان اللعبة قد لا ترى النور هذا العام و سننتظر ربما الى العام القادم 2020 او ربما تكون مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 كما ذكرت اكثر من اشاعة قبل ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock