اليوتيوبر الشهير PewDiePie يصدر اغنية يهنئ فيها قناة T-Series على انتصارها و الاخيرة تطالب بحذفها من اليوتيوب..

مازالت المعركة مستمرة بين اليوتيوبر الشهير PewDiePie و قناة T-Series الهندية في صراع الوصول الى 100 مليون مشترك على قنواتهم على اليوتيوب و لكن على ما يبدو ان هذه المنافسة ستخرج من اطار جمع الاشتراكات و جلب المزيد من المتابعين الى المحاكم القضائية.

الامر بدأ بعد ان تخطة قناة T-Series مجموع مشتركي قناة PewDiePie هذا الامر دفع الاخير الى الاعتراف بالهزيمة و لكن بطريقته الخاصة حيث قام باصدار اغنية اطلق عليها اسم Congratulations يهنئ فيها قناة T-Series على هذا الانتصار و قد تمكنت الاغنية من حصد اكثر من 75 مليوم مشاهدة خلال اسبوع فقط من اطلاقها و مازال الرقم يتزايد و لكن السر لا يكمن في انتشار الاغنية قدر ما تخفيه كلماتها التي تتهم القناة بانها انطلقت من خلال نشر و بيع الاغاني المسروقة و ايضا اتهمت الاغنية T-Series بالتعاون مع المافيا الهندية بجانب الكثير من الاتهامات الاخرى.

هذا الامر اثار حفيظة المقيمين على قناة T-Series الامر الذي دفعهم للتوجه الى القضاء لمطالبة جوجل و يوتيوب بحذف الاغنية كونها تتطاول على سمعة القناة و المقيمين عليها و قد اصدر القضاء الهندي حكمه لصالح قناة T-Series و قام بحجب الاغنية داخل الهند فقط و لكن مازالت متوفرة خارجها.

يمكنكم مشاهدة الاغنية بالاسفل و لكن نذكر ان اطلاقها قدم دفعة الى كبيرة لقناة PewDiePie جعلتها تعود الى الريادة و تتغلب على قناة T-Series بفارق اكثر من نصف مليون مشترك و لكن مازالت المعركة مستمر للوصول الى 100 مليون كما تشهدون في فيديو البث المباشر هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock