حمل لعبة الار بي جي Transistor مجانا الان عبر متجر Epic..

رغم المناكفات و الانتقادات مازال متجر Epic يقدم للمستخدمين العاب مجانية و التي يتم الاعلان عنها كل اسبوعين و هذا الاسبوع ستكون Transistor هي اللعبة المجانية التي ستنضم الى مكتبة العابك على منصة Epic.

لعبة Transistor من تطوير استيديو Supergiant Games الذي قدم لنا اخر العابه بعنوان Hades و التي تمر حاليا بمرحلة الوصول المبكر عبر متجر Epic و بشكل حصري.

لعبة Transistor تعد من افضل العاب الار بي جي و الخيال العلمي حيث تميزت باسلوب اللعب الخاص بها و طريقة تقديم القصة ناهيك عن الموسيقى المميزة التي ستنعش اذنيك دائما لذلك اذا كنت من محبي العاب الار بي جي المبسطة فننصحك بتحميل اللعبة الان عبر متجر Epic .

حمل اللعبة من هنا

هذا العرض سيستمر حتى يوم 2 مايو (5) القادم حيث سيتم استبدالها بعد ذلك بلعبة World of Goo بعد اسبوعين من الان و نذكر ايضا ان اللعبة متوفرة على البلايستيشن 4, الاسبوكس وان و جهاز السويتش و لكنها ليست مجانية كما هو الحال مع نسخة الحاسب الشخصي الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button