حمل لعبة الار بي جي Transistor مجانا الان عبر متجر Epic..

رغم المناكفات و الانتقادات مازال متجر Epic يقدم للمستخدمين العاب مجانية و التي يتم الاعلان عنها كل اسبوعين و هذا الاسبوع ستكون Transistor هي اللعبة المجانية التي ستنضم الى مكتبة العابك على منصة Epic.

لعبة Transistor من تطوير استيديو Supergiant Games الذي قدم لنا اخر العابه بعنوان Hades و التي تمر حاليا بمرحلة الوصول المبكر عبر متجر Epic و بشكل حصري.

لعبة Transistor تعد من افضل العاب الار بي جي و الخيال العلمي حيث تميزت باسلوب اللعب الخاص بها و طريقة تقديم القصة ناهيك عن الموسيقى المميزة التي ستنعش اذنيك دائما لذلك اذا كنت من محبي العاب الار بي جي المبسطة فننصحك بتحميل اللعبة الان عبر متجر Epic .

حمل اللعبة من هنا

هذا العرض سيستمر حتى يوم 2 مايو (5) القادم حيث سيتم استبدالها بعد ذلك بلعبة World of Goo بعد اسبوعين من الان و نذكر ايضا ان اللعبة متوفرة على البلايستيشن 4, الاسبوكس وان و جهاز السويتش و لكنها ليست مجانية كما هو الحال مع نسخة الحاسب الشخصي الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock