مصدر: لعبة Halo Infinite ستحتوي على طور “باتل رويال” و لكن باسلوب مختلف..

لدينا تأكيدات من استيديو 343 Industries المطور للعبة Halo Infinite انها لن تحتوي على طور باتل رويال و اقصى ما سيكون فيها هو طور Battle Rifle فقط و قد تم تاكيد ذلك في يوليو 2018 و بعدها في ديسمبر الماضي و لكن يبدو ان المطور قد تراجع عن هذا القرار في النهاية.

هذا ما كشف عنه الاعلامي و اليوتيوبر Brad Sams الذي يتناول اخبار الاكسبوكس و مايكروسوفت بشكل خاص و لديه مصادرة الخاصة و قد سبقت مصداقيته عندما تحدث عن وجود نسخة خاصة من الاكسبوكس وان بدون محرك اقراص و قد ثبت صحة ذلك بعد ان اعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي عن الجهاز.

Brad Sams قال ان استيديو 343 Industries سيقوم بتطبيق فكرة الباتل رويال و لكن باسلوب خاص و مختلف عن طريقة تطبيقه في العاب الباتل رويال المعروفة لنا في الوقت الراهن و لم يكشف Brad عن الطريقة التي سيتم فيها تقديم الطور.

و اضاف Brad ان عملية تطوير طور الباتل رويال الخاصة بلعبة Halo Infinite مازالت في مراحل مبكرة و مازل الفريق يدرس الافكار التي يمكن تطبيقها فيه و قد يتم التراجع عن الامر او قد يتحور ليصبح شيء حقيقي و لكن الوقت لم ياتي لاتخاذ القرار و الاعلان بشكل رسمي عنه.

هل ترى ان تطبيق فكرة الباتل رويال في لعبة Halo Infinite ستكون ناجحة حتى و ان كانت بافكار جديدة و مختلفة عن ما تقدمه العاب الباتل رويال المتوفرة حاليا؟

لعبة Halo Infinite قيدي التطوير في الوقت الراهن لجهاز الاكسبوكس وان ستصدر هذا العام 2019 و ربما تكون هناك نسخة تخاصة ستصدر على الجيل القادم من منصة الاكسبوكس و التي قد يتم الكشف عنها في المستقبل القريب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock