مصدر: لعبة Halo Infinite ستحتوي على طور “باتل رويال” و لكن باسلوب مختلف..

لدينا تأكيدات من استيديو 343 Industries المطور للعبة Halo Infinite انها لن تحتوي على طور باتل رويال و اقصى ما سيكون فيها هو طور Battle Rifle فقط و قد تم تاكيد ذلك في يوليو 2018 و بعدها في ديسمبر الماضي و لكن يبدو ان المطور قد تراجع عن هذا القرار في النهاية.

هذا ما كشف عنه الاعلامي و اليوتيوبر Brad Sams الذي يتناول اخبار الاكسبوكس و مايكروسوفت بشكل خاص و لديه مصادرة الخاصة و قد سبقت مصداقيته عندما تحدث عن وجود نسخة خاصة من الاكسبوكس وان بدون محرك اقراص و قد ثبت صحة ذلك بعد ان اعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي عن الجهاز.

Brad Sams قال ان استيديو 343 Industries سيقوم بتطبيق فكرة الباتل رويال و لكن باسلوب خاص و مختلف عن طريقة تطبيقه في العاب الباتل رويال المعروفة لنا في الوقت الراهن و لم يكشف Brad عن الطريقة التي سيتم فيها تقديم الطور.

و اضاف Brad ان عملية تطوير طور الباتل رويال الخاصة بلعبة Halo Infinite مازالت في مراحل مبكرة و مازل الفريق يدرس الافكار التي يمكن تطبيقها فيه و قد يتم التراجع عن الامر او قد يتحور ليصبح شيء حقيقي و لكن الوقت لم ياتي لاتخاذ القرار و الاعلان بشكل رسمي عنه.

هل ترى ان تطبيق فكرة الباتل رويال في لعبة Halo Infinite ستكون ناجحة حتى و ان كانت بافكار جديدة و مختلفة عن ما تقدمه العاب الباتل رويال المتوفرة حاليا؟

لعبة Halo Infinite قيدي التطوير في الوقت الراهن لجهاز الاكسبوكس وان ستصدر هذا العام 2019 و ربما تكون هناك نسخة تخاصة ستصدر على الجيل القادم من منصة الاكسبوكس و التي قد يتم الكشف عنها في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button