تسريب موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077, هذه المرة التسريبات مختلفة و دقيقة..

اليوم نحن على موعد مع المزيد من التسريبات التي تكشف عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و الذي نتوقع الكشف عنه خلال فعاليات معرض E3 المقبل و لكن يبدو ان هناك مصادر لم تنتظر حتى ذلك الموعد و تكشف عن الموعد بشكل مبكر.

في كل مرة نحصل على تسريبات تشير الى ان اللعبة ستصدر هذا العام 2019 و لكن مصدرنا اليوم لم يكشف عن سنة الاطلاق فقط بل ايضا الشهر و اليوم, انه متجر Pro Gaming السلوفاكي الذي وضع موعد اطلاق اللعبة في 28 نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

ما مدي دقة هذا التاريخ؟

هناك عدة احتمالات حول هذا التاريخ و الاحتمال الاول ان يكون مجرد تاريخ عشوائي او كما يطلق عليه “حجز مكان” ليس اكثر و لكن المربك ان تواريخ حجز المكان يتم ضبطها على يوم 31 ديسمبر اي اخر يوم في العام فلماذا تم اختيار هذا التاريخ بالتحديد؟ يبقى الامر مثير للشكوك.

ايضا استيديو CD Projekt Red يستعد للكشف عن شيء جديد خاص باللعبة في المعرض و ربما يتم ذلك خلال مؤتمر مايكروسوفت و التوقعات تشير الى انه سيكشف عن تاريخ الاطلاق و بالتالي اذا كان الامر حقيقي فسوف يقوم الاستيديو الذي سيتولى ايضا عملية نشر اللعبة بابلاغ متاجر البيع بهذا التاريخ قبل الكشف عنه حتى يتم فتح باب الطلب المسبق للعبة بشكل فوري و بمجرد الكشف عن موعد اطلاقها بعد اقل من شهران من الان لذلك نتوقع ان يكون هذا التاريخ الذي كشف عنه متجر Pro Gaming حقيقي.

في كل الاحوال لم يبقى الكثير حتى موعد معرض E3 الذي تنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) القادم و سيكون موعد مؤتمر مايكروسوفت يوم 9 يونيو و الذي نتوقع ان يتم الكشف خلاله عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock