اشاعة: لعبة Rocksteady القادمة تحمل اسم Outlaws و الكشف يوم الجمعة..

اذا صحت التسريبات فسوف يكون هناك لعبة جديدة مبنية على عالم DC سيتم الكشف عنها قريبا تحت اسم Outlaws, و حسب المصدر الذي حصل على لما يبدو انها صورة ترويجية لحدث الكشف عن اللعبة تم تسريبها اليوم بان اللعبة سيتم الكشف عنها يوم الجمعة القادم 26 ابريل.

و حسب الصورة التي تم نشرها في بداية الامر عبر موقع 4chan و ResetEra فيبدو ان احداث اللعبة ستدور في مدينة Gotham و ذلك واضح من خلال مبني Wayne Enterprises المميز و الذي يظهر في وسط المدينة كما تشاهدون في الصورة.

حتى الان لا نعلم هل اسم Outlaws سيكون الاسم الاساسي للعبة ام ربما الاسم الفرعي و ربما تكون جزء جديد من سلسلة العاب Batman  التي لمح اليها استيديو Rocksteady قبل ذلك و ربما يكون هذا هو مشروعهم الجديد الذي انتظرنا طويلا للكشف عنه.

لكن ايضا هناك نظريات اخرى بدأ تظهر على الانترنت حول هذا العنوان الجديد منها ان ربما تكون شخصية Red Hood و كذلك شخصيات Suicide Squad مرتبط بهذا العنوان الجديد خصوصا مع الاشاعات التي ظهرت مؤخرا و التي تحدث عن وجود لعبة مبنية على فكرة سلسلة Suicide Squad تحت التطوير.

في كل الاحوال اذا كان التسريب حقيق فنتوقع ان يتم الاعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة استعداد للكشف الكامل يوم الجمعة القادم لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock