قبل اطلاقها بأيام الاعلان عن محتوى اضافي مجاني للعبة Days Gone, استعد للمزيد من التحدي..

المحتوى الاضافي للعبة Days Gone سيصدر بعد شهر من اطلاق اللعبة و سيكون مجاني لكل من يمتلك نسخة منها و سيحتوي على تحديات و طور صعوبة جديد..

اقل من يومان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Days Gone التي ستضعك في عالم مملوء بالتحديات التي ستواجهها من اجل البقاء و لكن على ما يبدو ان مطوري اللعبة في استيديو Bend يريدون ان يجعلوا لهذه التحديات طعم اخر من خلال المحتوى الاضافي الذي سيتوفر للعبة مجانا بعد شهر تقريبا من اطلاقها.

الجزء الاول من المحتوى الجديد سيركز على ثلاث عناصر في اللعبة هي الدراجة و الاعداء Hord و نظام القتال و حسب حديث المطور فسوف يتم استخدام هذه العناصر الثلاثة لتقديم تحديات خاصة للاعب يمكنه من خلالها جني المزيد من النقاط و المكافأت التي يمكن جمعها في اللعبة.

الجزء الاخر من المحتوى الجديد سيكون طور الصعوبة Survival و بالطبع هذا الطور لن يكون مناسب لاصحاب القلوب الضعيفة خصوصا مع استغلال عنصر الكفاح من اجل النجاة في اللعبة و اضافة المزيد من التحدي اليه مثل الغاء السفر السريع و اقفال الخريطة المصغرة و ازالة بعض عناصر النجاة التي ستساعدك في التعرف على مستوى الخطورة التي ستواجهها في الاماكن التي تتواجد بها و وضعك في مواقف تتطلب منك ان تتمتع بغريزة البقاء حتى تنجوا منها.

كل من يقوم بانهاء اللعبة على طور الصعوبة Survival او انجاز بعض التحديات التي ستتوفر ضمن المحتوى سوف يحصل على مكافأت من ضمنها الوان Skins للدراجة الخاصة به و ايضا سيكون هناك عدد من التروفيز الجديدة التي ستتوفر مع المحتوى.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 26 ابريل بينما سيتوفر المحتوى الاضافي في شهر يونيو (6) المقبل و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حوله لاحقا, يمكنكم متابعة تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock