رسميا لعبة البقاء Dying Light 2 ستتواجد في معرض E3 2019 و المطور يشوقنا بفيديو قصير..

اعلن استيديو Techland اليوم عن تواجد لعبتهم المرتقبة Dying Light 2 في معرض E3 هذا العام و قد تم الاعلان رسميا عن ذلك من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر مرفوق في التغريدة فيديو قصير من اللعبة و وصف لها بانها اكثر مشروع طموح حتى الان للاستيديو.

نتذكر ان الجزء الاول Dying Light عندما صدر عام 2015 كان له دور كبير في نقل العاب البقاء و الزومبي الى مستوى اخر حيث قدمت اللعبة تجربة مملوئة بالاثارة و المتعة و لكن الان استيديو Techland يريد ان يضع المزيد من الافكار الجديدة و الابداعية في السلسلة ليقدم قفزة جديدة في الجزء الثاني الذي تم الكشف عنه لاول مرة في E3 العام الماضي دون الافصاح عن التفاصيل.

في E3 المقبل سيتم الكشف بشكل كامل عن اللعبة التي ستكون خلاصة خبرات و افكار هذا الاستيديو الطموح و حسب تقرير نشره موقع GamesRadar من خلال لقاء اجري مع منتج اللعبة و الذي وصفها بانها اول لعبة من نوعها حيث سيكون لاختيارات اللاعب عواقب حقيقية ستنعكس بشكل كامل على العالم من حوله و ستؤثر على طريقة لعبه و مسار القصة و تفاعل البيئة و عالم اللعبة, و اضاف ان اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح حيث يتناغم فيها اسلوب اللعب مع احداث القصة.

الفيديو القصير الذي يمكنكم مشاهدته في التغريدة يظهر بعض المميزات التقنية في اللعبة و هي تعاقب الليل و النهار و الذي سيكون ديناميكي تلقائي و بالطبع اذا دققنا النظر فسوف نلاحظ كيف تحولت الزومبي الى مخلوقات متوحشة و مندفعة عندما حل الظلام.

نتوقع ان يكون تواجد لعبة Dying Light 2 ضمن المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت و لكن الامر ليس مؤكد حتى الان لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

لعبة Dying Light 2 تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و من المفترض ان تصدر خلال هذا العام 2019..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock