الاعلان عن لعبة الرعب Darkwood, شاهدوا العرض الاول..

العاب الرعب كثيرة عديدة منوعة مختلفة في قصتها و اسلوب لعبها, لكن هناك نوع من العاب الرعب له رونقه الخاص و نكهة رعب فريدة من نوعها كهذه اللعبة التي تدعى Darkwood التي تشبه تماما لعبة Little Nightmare.

اعلن المطور Acid Wizards Studio عن لعبة الرعب الجديدة Darkwood التي ستصدر على اجهزة الجيل الحالي في هذا الشهر الجاري مايو (5), و ما يجعل اللعبة مميزة حقا هو نظام الكاميرا فيها و الذي سيعيدنا بالزمن الى الكاميرات بالمنظور العالي.

صدرت اللعبة لاول مرة على الحاسب الشخصي في عام 2017 و تفاجئ العديد من اللاعبين بمحتوى اللعبة الذي قدم عناصر لعب تتمتع بها الالعاب الكبيرة من نوع AAA, فلدينا خاصية صنع الاسلحة و تجميع المواد و التسلل و التخفي و ايضا العديد من العوامل الاخرى تجعل اللعبة في قمة العاب الرعب.

اللعبة ستحتوي على جيش من الوحوش البشعة و الكثير من البيئات المتداعية و الكثير من الاسلحة المتنوعة المساعدة على تدمير مختلف الوحوش و الاعداء, هذا و اعلن فريق التطوير ايضا ان اللعبة ستقدم موسيقى مناسبة لمحتوى الرعب فيها بحيث تجعل اللاعب يندمج معها.

شاهدوا عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه و الذي سيعطيكم لمحة بسيطة عن ما ستختبرونه في المنتج النهائي للعبة, اما اخيرا فنذكر بأن موعد الاطلاق المقرر للعبة هو الرابع عشر من شهر مايو (5) الجاري, ما هو رأيكم باللعبة..!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button