مطوري لعبة Fortnite يلمحون بعبارة غامضة للموسم التاسع الذي سينطلق قريبا..

الموسم التاسع من لعبة الباتل رويال الكبيرة Fortnite على الابواب و يبدو بأنه سيكون محملا بالاخبار الجميلة الايجابية و المحتويات الرائعة المفرحة للاعبين, اليوم و قبيل لحظات قام حساب اللعبة الرسمي على تويتر بنشر الصورة الاولى من الموسم الجديد و التي تلمح بشكل مباشر عن اللعبة.

اولا هذا الموسم ستبدأ فعالياته بشكل رسمي في التاسع من شهر مايو (5) الحالي بحسب ما ذكر حساب اللعبة الرسمي على تويتر و فريق اللعبة Epic Games, و ثانيا الصورة التي ستشاهدونها ادناه تخص احدى ازياء اللعبة القادمة مع الموسم و التي يمكنكم مشاهدتها ادناه.

و بالطبع ذكر مع الصورة عبارة The Future is Unknown او المستقبل مجهول و هنا يكمن الغموض و ما الذي يعنيه الفريق بهذه الجملة و هل من الممكن ان نرى مفاجآت تخص المستقبل مثلا خاصة و ان ابراج تيلتد في اللعبة قد تدمرت تماما في الوقت الحالي استعداد لتغيرات ستحدث في خريطة اللعبة استعداد للموسم الجديد.

هذا و وعد فريق التطوير بأن اللاعبين سيتفاجئون بشكل كلي لان محتويات هذا الموسم مختلفة تماما عن الموسم الثامن السابق او المواسم الاخير, برأيكم و السؤال موجه هنا لاهل الخبرة في اللعبة ما الذي تتوقعونه في الموسم التاسع القادم بعد ايام من الان, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button