تسريب صور و معلومات جديدة حول الجزء القادم للعبة Assassin’s Creed, اللعبة ستصدر على الجيلين الحالي و القادم..

مع تفويت هذا العام الذي لن نرى فيه جزء جديد من لعبة Assassin’s Creed اعتقد اننا سنحصل على الكثير من التسريبات التي تتحدث عن الجزء الجديد و الغير معلن عنه حتى الان وصولا الى موعد اطلاقه الذي سيكون في وقت ما من العام القادم.

العديد من التسريبات تحدثت عن ان Assassin’s Creed القادمة ستأخذنا الى عصر الـ Viking و ما اكد لنا ذلك هو التلميح الذي عثر عليه في لعبة The Division 2 و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا و لكن اليوم لدينا تسريبات جديدة و كثيرة تشير الى ان اللعبة بالفعل ستدور في عهد الـ Viking و هذه المرة لدينا ايضا صورة ملتقطة من اللعبة.

مصدر هذه التسريبات هو موقع 4Chan الذي عادة ما تكون تسريباته ليست دقيقة جدا و لكنه يبقى مصدر لبعض المعلومات التى قد يصدف ان تكون حقيقية في بعض الاحيان, لننتقل الان الى هذه التسريبات..

حسب المعلومات المسربة فاللعبة ستحمل الاسم الداخلي المؤقت Kingdom او المملكة و لكن سيكون اسمها عند الاطلاق Assassin’s Creed Ragnarok و انت سوف تلعب كحليف لمحاربي الفايكنج الأسطورين و سوف تساعد الملك الاسكندنافي في تشكيل الجيش الوثني العظيم, بطل اللعبة سيكون بالطبع احد اعضاء الاساسينز و سيتملك قدراتهم و ايضا سيكون لدية النصل او الخنجر الخفي الذي يثبته على ذراعة كما هو الحال مع ابطال السلسلة السابقين.

خريطة اللعبة او بمعنى اوضح عالم اللعبة سيكون مقسم الى ممالك و كل مملكة لها حدودها الخاصة و من هنا جاء اسم Kingdom و هذه الممالك ستكون بريطانيا و السويد و فينلندا و النرويج و اخيرا الدينمارك و سيتم اضافة أيسلندا كمحتوى اضافي بعد الاطلاق و ستكون كل ممكلة من هذه المملك مقسمة الى مناطق تحتوي على مستعمرات يقطن فيها الناس و ستتمكن من خلال اتمام مهمات ستسند اليك من سكان هذه المستعمرات من الحصول على الكثير من الموارد و الدعم مثل تطوير اسلحتك و الدروع الخاصة بك باسلوب مشابه للعبة The Division 2 و Days Gone.

  اشاعة: لعبة Anthem قد تصبح مجانية في القريب العاجل..

ايضا اضاف المصدر ان عالم اللعبة سيكون واسع و قابل للاستكشاف كما هو الحال مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey و ايضا سنشهد عودة المعارك البحرية و لكن سيكون التركيز اقل على اللعب و القتال و اكثر على الاستكشاف و هذا العنصر سيتم تدعيمة من خلال جعل خريطة اللعبة مبهمة اكثر و رفع بعض العلامات عليها لتمكين اللاعب من البحث و الاستكشاف بشكل اعمق و العثور على موارد ذات قيمة عالية.

ايضا سنشهد عودة الصقر الذي يعد احد وسائل الاستكشاف التي يمكن الاعتماد عليها في اللعبة و كذلك سيتم الاعتماد على عناصر الار بي جي و لكن هذه المرة بشكل اكثر عمق من السابق و بالطبع سيكون التركيز على تطوير الدروع و الاسلحة بشكل اوسع.

ايضا من المميزات الجديدة التي ستضيف متعة اكبر لاسلوب اللعب هي امكانية تغير لباس الشخصية خلال اللعب بشكل مباشر و هذا سيلعب دور كبير في فكرة التخفي عند التنقل بين الممالك حيث سيساعد ذلك على التخفي و مراوغة المطاردين من الحراس في كل منطقة, ايضا اضاف المصدر ان اسلوب اللعب التعاوني الذي تواجد في جزء Unity سيعود من جديد حيث ستتمكن من اتمام بعض المهمات الجانبية او استكشاف عالم اللعبة مع احد اصدقائك على الشبكة.

حسب التقرير فان استيديو يوبي سوفت مونتيريال هو من يتولى العمل على اللعبة بشكل اساسي و لكن سيحصل على مساعدة من استيديوهات الشركة الاخرى منها استيديو يوبي سوفت سوفيا, اما فيما يخص الاخراج فسوف يتم اسناده الى اشرف اسماعيل الذي عمل على كل من Assassin’s Creed 4: Black Flag و Assassin’s Creed Origins من قبل.

في النهاية تحدث المصدر عن موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Ragnarok و الذي سيكون خلال العام القادم 2020 و ستصدر اللعبة على الجيلين من الاجهزة المنزلية الجيل الحالي و الجيل القادم الذي من المتوقع ان يتم اطلاقه نهاية 2020.

  مصدر: قسم بلايستيشن صدم من صفقة التعاون بين سوني و مايكروسوفت

صور مسربة للعبة حسب المصدر

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock