لماذا لم يتم العمل على لعبة Until Dawn 2 حتى الآن, فريق التطوير يوضح السبب..

واحدة من حصريات البلايستيشن 4 التي تلقت مراجعات سلبية مخفضة للاسف هي لعبة Until Dawn الصادرة في عام 2015, اللعبة في ذلك الوقت كانت جميلة قوية خصوصا مع شخصياتها التابعة لعالم الافلام السينمائية مثل الممثل العربي رامي مالك و غيره العديد من الممثلين.

و لكن منذ عام 2015 و حتى الان لم نسمع سوى الاشاعات عن الجزء الثاني من اللعبة Until Dawn 2 مع القليل من التسريبات من هنا و هناك, اليوم فريق التطوير Supermassive Games يقطع الشك باليقين و يطلعنا عن السبب الحقيقي وراء تأخر الجزء الثاني من اللعبة عن طريق الرئيس التنفيذي للاستوديو بيت سامويل الذي قال الاتي في مقابلة حصرية اجريت معه:

عندما اطلقنا لعبة Until Dawn بدأ اللاعبون يطالبوننا بجزء ثان و هذا لأمر جميل بأن تمتلك قاعدة جماهيرية تطالب بتكملة, لكن الفريق يحب تجربة الاشياء الجديدة و هذا ما سيختبره اللاعب في لعبتنا القادمة Man Of Medan.

و في مقابلة اخرى اجريت مع منتج لعبة Until Dawn دان ماكدونالد حيث تم سؤاله فيها عن الجزء الثاني من اللعبة و قال الاتي :

اذا اردنا العمل على جزء ثان فسنفعلها عن طريق تغيير الشخصيات و لن نقوم بالعمل على جزء ثان بنفس الشخصيات, لكن لا تخافوا الفكرة ما زالت قائمة.

اذا حديث اعضاء الفريق فيه القليل من المد و الجزر مع بشرى سارة للاعبين عن الجزء الثاني من اللعبة, هل تتوقعون بأن نراه يصدر على اجهزة الجيل الحالي..!, قبل الختام نذكر بأن الفريق حاليا يعمل على لعبتهم Man Of Medan التي تحمل طابع لعبتهم السابقة Until Dawn و التي ستصدر في وقت ما من العام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, هل انتم متحمسون لها..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button