لعبة PUBG تمنع منعا باتا في الصين و تستبدل بلعبة اخرى تدعى Game Of Peace..

لعبة PUBG تعاني من جديد, حيث اعلن مطوري اللعبة Tencent Games عن حظرهم للعبة في الصين و استبدالها بلعبة تحمل نفس الطابع و المحتوى تدعى Game Of Peace, المشكلة بدأت عندما خضعت اللعبة لعدة اختبارات في دولة الصين للحصول على ترخيص يسمح بتطبيق اللعبة ان يظهر في الدولة و تستفيد منه الشركة المطورة و لكن و للاسف بحسب المعايير الصينية فشلت اللعبة في ان تحصل على الترخيص و بالتالي اجبر الفريق ان يأخذ حلا فوريا طارئا و هو سحب اللعبة و استبدالها باللعبة المذكورة اعلاه.

و حسب تقرير نشرته صحيفة رويترز هذا و خلال فترة التجربة التي خضعت لها اللعبة في الصين استطاعت اللعبة بأن تجمع ما يقارب 70 مليون لاعب صيني نشط يوميا فيما يخص نسخة الهواتف الذكية من اللعبة, لذلك خسارة التراخيص في الصين تعد ضربة موجعة لفريق التطوير الخاص باللعبة.

اما فيما يخص لعبة Game Of Peace, فاللعبة تشبه تماما لعبة PUBG من ناحية الرسومات و اسلوب اللعب و لكن يقول فريق التطوير بأن اللعبتين تختلفان تماما في النوعية, و الجميل في الامر ان انجازات اللاعبين و مستوياتهم جميعها انتقلت من لعبة PUBG الى لعبة Game Of Peace كما هي تماما من غير فقدان لاي شيء مما افرح اللاعبين.

لا ندري ما الذي يخبئه المستقبل للعبة Game Of Peace في الصين و لكن هي حاليا متاحة فقط لاهل الصين, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock