استوديو Ultra المطور للعبة ECHO يعلن توقفه عن العمل و الاغلاق للأبد..

اعلن استوديو Ultra Ultra عبر حسابه الرسمي في موقع التغريدات تويتر عن توقفه عن العمل و اغلاقه نهائيا من غير ان يذكر الاسباب التي دفعته لهذا الاعلان المفاجئ, و لمن لا يعلم هذا الاستديو كان متحدا سابقا مع فريق التطوير IO Interactive المسؤول عن تطوير لعبة القاتل المتسلسل Hitman و لكنه انشق عنه ليعمل على لعبته الاولى ECHO الصادرة في عام 2017.

اللعبة عندما صدرت حققت مبيعات و مراجعات بما في ذلك تقييمات ايجابية نوعا ما, و تتحدث اللعبة عن فتاة تدعى En التي تجبر للتعامل مع جهات اخرى مثل منظمة Palace لارجاع الحياة الى طبيعتها المعهودة و لكن تسوء الامور و ينتهي المطاف بشخصية En بعدة نسخ منها او ECHO لتتحول المهمة من ارجاع للحياة الى نجاة من نسخها.

هذا و يذكر ان فريق التطوير كما تشاهدون اعلاه قد اكد ان اللعبة ستبقى مطروحة للبيع على متاجر الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي رغم الاغلاق كما اكد الفريق ايضا ان الفيلم المقتبس عن اللعبة ما زال قيد العمل عليه و لن يتأثر بقرار الاغلاق كما تشاهدون ادناه.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و ايضا الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock