اخيرا Need For Speed القادمة ستعود الى سباق الشوارع و ملاحقات الشرطة..

في الاشهر القليلة الماضية سمعنا كثيرا عن وجود جزء جديد من سلسلة السباقات الشهيرة Need For Speed تحت التطوير على ان يتم اطلاقه في هذا العام ضمن نظام الشركة المعروف و هو ان كل عامين سنشهد جزءا جديدا من هذه السلسلة العريقة, و بالطبع اكدت الشركة هذا الامر عبر احدى تقاريرها المالية متوقعة بأن يبيع العنوان الجديد من السلسلة قرابة 4 مليون نسخة عالميا.

هذا العام موعدنا مع جزء جديد من السلسلة الذي لم يكشف عنه حتى الان بشكل رسمي و لكن تم تأكيد ذلك على لسان مدير المجتمعات لشركة EA بين والك من قبل و حتى الان لا نعلم ما الاسم النهائي الذي سيحمله هذا الجزء و لكن على الاقل اصبحنا نعلم ان اللعبة ستعود الى جذورها و انا اقصد فكرة مطاردات الشرطة و الملاحقات التي عرفت بها السلسلة من قبل.

حسنا, في تصريحات  اندرو ويلسون المدير التنفيذي لشركة EA خلال جلسات المستثمرين بمناسبة نهاية السنة المالية تحدث فيها عن الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed و ما الذي سيقدمه للاعبين قائلا ما يلي:

الجزء القادم من سلسلة Need For Speed سيعود بالسلسلة الى جذورها المعهودة في الاجزاء السابقة امثال Most Wanted و Hot Pursuit و غيرها, الجزء الجديد سيكون مليئا بسباقات الشوارع و ملاحقات الشرطة الصارمة تماما كما عهدها اللاعبون من قبل.

يذكر ان اخرين جزئين من اللعبة لم يقدما الكثير و تلقيا مختلف الانتقادات على خلفية اسلوب اللعب و غيرها, هذا و من المرجح ان يكون الفريق المطور للجزء الجديد من السلسلة هو نفس الفريق الذي طور اجزاء السلسلة السابقة و المعروف باسم Ghost Games.

اخيرا, و بعد هذا التصريح اصبحنا على يقين بأن جزءا جديدا من السلسلة المخضرمة قادم في وقت ما من هذا العام و على الارجح سنرى اعلان له في حدث EA Play المقام ضمن فعاليات معرض E3 2019 القادم في شهر يونيو (6) المقبل و لكن نتمنى ان تتمسك EA بالرجوع بالفعل الى جذور اللعبة اعادة احياء فكرة الملاحقات الملحمية مع الشرطة, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock