لعبة PUBG Lite تصل الى المزيد من الدول حول العالم..

شهران و نصف مضت منذ اطلاق البيتا الخاصة بلعبة PUBG Lite النسخة المخففة من لعبة PUBG على الحاسب الشخصي حيث تمكن هذه النسخة اللاعبين الذين يمتلكون اجهزة حاسب شخصي بمواصفات متواضعة تشغيل اللعبة بدون اي مشاكل مع الحصول على جميع التحديثات التي صدرت و ستصدر للعبة دون اي فروقات عن النسخة العادية.

شركة PUBG Corp اطلقت اللعبة بنسخة البيتا بشكل تدريجي بدأت مع تايلاند ثم ببطء امتدت اللعبة إلى بنغلاديش ، بروناي ، كمبوديا ، إندونيسيا ، ماليزيا ، ميانمار ، لاوس ، الفلبين ، سنغافورة ، تايوان ، هونج كونج ، وماكاو و الآن تم إضافة البرازيل و تركيا و فلسطين في القائمة حيث يمكنك الان تحميلها اذا كنت في اي من البلدان المذكورة من خلال الرابط التالي.

نحن نعلم ان المطورين يضعون جهود كبيرة في العمل على هذه النسخة و في المقابل هناك جمهور كبير ينتظر صدورها و لكن حتى الان لا يوجد تاريخ محدد لاطلاق اللعبة للجميع و يبدو ان الفكرة ستبقى على شكل توسيع تدريجي لضم المزيد من الدول و القطاعات الى حين الوصول الى مرحلة الاطلاق الكامل و الخروج من مرحلة البيتا.

المميز في لعبة PUBG Lite انها لا تحتاج الى مواصفات عالية لتشغيلها و كل ما تحتاجة لتشغيل اللعبة على اعلى جودة هو حاسب شخصي او لابتوب بقوة معالجة لا تتعدى Core i5 2.8GHz و ذاكرة RAM بقوة 8 جيجا و بطاقة رسومات NVIDIA Geforce GTX 660 او AMD Radeon HD 7870 و مساحة 4 جيجا على القرص الصلب و يمكنك الاطلاع على المواصفات الادنى في الاسفل.

  • نظام التشغيل Window 7,8,10, 64bit
  • معالج  Core i3 2.4GHz
  • ذاكرة عشوائية رام  4 جيجا
  • بطاقة رسومات  Intel HD Graphics 4000
  • مساحة القرص الصلب  4 جيجا

جميع هذه المواصفات ستجعل اللعبة في متناول رقعة كبيرة من الجمهور و اعتقد انها خطوة ذكية من المطور باطلا مثل هذه النسخة لضم المزيد الى القاعدة الجماهيرية للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock