شركة Take-Two: نحن غير قليقين من قدوم اجهزة الجيل الجديد..

غالبا ما يكون الانتقال من جيل الى جيل جديد صعب على بعض الشركات و استيديوهات التطوير خاصة و قد يؤثر هذا على ادائها الى حد الافلاس كما شاهدنا ما حدث مع شركة THQ مع حقبة الجيل الماضي بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 بينما تعاني بعض الشركات الاخرى من ضرر هذا الانتقال بشكل متفاوت و لكن ماذا عن شركة Take-Two التي تمتلك اثنتين من اقوى العناوين في صناعة العاب الفيديو GTA و Red Dead Redemption بجانب عدد من العناوين الاخرى من الاستديوهات التابعة لها.

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two ستروز زيلنك قال خلال جلسات المستثمرين الليلة الماضية ان شركته غير قلقة من الانتقال الى الجيل القادم للاجهزة المنزلية و اشار ستروز انهم على دراية باقتراب موعد اطلاق هذه الاجهزة و هم يتابعون الامر عن كثب و يدركون ان قدومها سيكون له اثر على اتخاذ القرار بشأن اطلاق بعض عناوينهم و لكن هذا الامر لن يصل الى حد الضرر.

و اشار ستروز الى انهم اصبحوا يتبعون سياسة جعلتهم اكثر تناغم و سلاسة مع انطلاق اي جيل جديد و هم يعلمون ان بعض الشركات الاخر قد تعاني من الانتقال من جيل الى جيل جديد  و يضعهم ذلك في الكثير من المأزق و لكن الامر الان اصبح مختلف و الانتقال سيكون سلس و بدون اي اضرار.

حديث ستروز فيه تلميح للخطوة الذكية التي قامت بها الشركة بالتعاون مع شركة روكستار التابعة لها عندما تم اطلاق لعبة GTA 5 قرب نهاية الجيل السابق و بعد قدوم اجهزة الجيل الجديد تم اطلاق تحديث قام بترقية اللعبة لتتناسب مع قوة هذا الجيل و تم الاخذ بالحسبان فكرة نقل اللاعبين ايضا من الجيل السابق الى الجيل الجديد دون ان يخسروا اي من تقدمهم او انجازاتهم في اللعبة و هذا ما يتحدث عنه ستروز بان الانتقال كان سلس و سريع و قد يحدث ذلك مع صدور البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

حتى الان لم تكشف Take-Two عن خطتها للتعامل مع الجيل القادم الذي سيصدر خلال العام القادم و لكن نتوقع ان يتم اتباع نفس الخطوات التي اتبعتها الشركة مع لعبة GTA 5 لتطبيقها على لعبة Red Dead Redemption 2 و اي من عناوينها التي قد تصدر خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button