شركة Take-Two: نحن غير قليقين من قدوم اجهزة الجيل الجديد..

غالبا ما يكون الانتقال من جيل الى جيل جديد صعب على بعض الشركات و استيديوهات التطوير خاصة و قد يؤثر هذا على ادائها الى حد الافلاس كما شاهدنا ما حدث مع شركة THQ مع حقبة الجيل الماضي بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 بينما تعاني بعض الشركات الاخرى من ضرر هذا الانتقال بشكل متفاوت و لكن ماذا عن شركة Take-Two التي تمتلك اثنتين من اقوى العناوين في صناعة العاب الفيديو GTA و Red Dead Redemption بجانب عدد من العناوين الاخرى من الاستديوهات التابعة لها.

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two ستروز زيلنك قال خلال جلسات المستثمرين الليلة الماضية ان شركته غير قلقة من الانتقال الى الجيل القادم للاجهزة المنزلية و اشار ستروز انهم على دراية باقتراب موعد اطلاق هذه الاجهزة و هم يتابعون الامر عن كثب و يدركون ان قدومها سيكون له اثر على اتخاذ القرار بشأن اطلاق بعض عناوينهم و لكن هذا الامر لن يصل الى حد الضرر.

و اشار ستروز الى انهم اصبحوا يتبعون سياسة جعلتهم اكثر تناغم و سلاسة مع انطلاق اي جيل جديد و هم يعلمون ان بعض الشركات الاخر قد تعاني من الانتقال من جيل الى جيل جديد  و يضعهم ذلك في الكثير من المأزق و لكن الامر الان اصبح مختلف و الانتقال سيكون سلس و بدون اي اضرار.

حديث ستروز فيه تلميح للخطوة الذكية التي قامت بها الشركة بالتعاون مع شركة روكستار التابعة لها عندما تم اطلاق لعبة GTA 5 قرب نهاية الجيل السابق و بعد قدوم اجهزة الجيل الجديد تم اطلاق تحديث قام بترقية اللعبة لتتناسب مع قوة هذا الجيل و تم الاخذ بالحسبان فكرة نقل اللاعبين ايضا من الجيل السابق الى الجيل الجديد دون ان يخسروا اي من تقدمهم او انجازاتهم في اللعبة و هذا ما يتحدث عنه ستروز بان الانتقال كان سلس و سريع و قد يحدث ذلك مع صدور البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

  مطور: معالج Zen 2 في البلايستيشن 5 سيخرجنا من عنق الزجاجة..

حتى الان لم تكشف Take-Two عن خطتها للتعامل مع الجيل القادم الذي سيصدر خلال العام القادم و لكن نتوقع ان يتم اتباع نفس الخطوات التي اتبعتها الشركة مع لعبة GTA 5 لتطبيقها على لعبة Red Dead Redemption 2 و اي من عناوينها التي قد تصدر خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock