المطور بكل ثقة: محتوى Dying Light 2 سيجعل اللاعب يعيد اللعبة مرارا و تكرارا

لعل اكثر العناوين المنتظرة في العام الحالي هي لعبة Dying Light 2 المتممة و المكملة لجزئها الاول الذي كان حينها ضربا من الخيال و قدم قصة و محتويات بجانب فكرة مميزة و فريدة في عالم العاب الزومبي, اللعبة القادمة ستسير على النهج نفسه الخاص بالجزء السابق الا هو دمج رياضة الباركور بالمنظور الاول مع بيئة مدمرة و رعب البقاء و الزومبي و محتويات من مهام و قصة اعمق و اكبر حتى من السابق.

كما تعلمون لعبة Dying Light 2 من تطوير الفريق البولندي Techland بالاضافة الى الجزء الاول ايضا و خلال مقابلة اجراها موقع GamesRadar مع منتج اللعبة كورنيل جاسكولا متحدثا فيها عن محتويات اللعبة و ما سيحتاج اللاعب لفعله كي يرى كل محتويات اللعبة قائلا ما يلي :

اللعبة القادمة ستكون اكبر و اوسع من الجزء القادم, فقد وضعنا فيها العديد من المهام الرئيسية و الجانبية مشكلة قصة جيدة للغاية و هذا ناتج اتحاد كاتبين اثنين في الفريق.

و ايضا قال كورنيل بأن اللاعب سيحتاج الى اعادة لعب اللعبة مرارا و تكرارا حتى يرى كل ما ستقدمه اللعبة من محتويات في اشارة منه الى حجم و ضخامة اللعبة القادمة, في النهاية نذكر بأن اللعبة ستصدر في وقت ما من العام الحالي على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعلن استيديو Techland اليوم عن تواجد لعبتهم المرتقبة Dying Light 2 في معرض E3 هذا العام و قد تم الاعلان رسميا عن ذلك من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر مرفوق في التغريدة فيديو قصير من اللعبة و وصف لها بانها اكثر مشروع طموح حتى الان للاستيديو, هل انتم متحمسون للعب اللعبة عندما تصدر و من منكم قد قام بإنهاء الجزء السابق,شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock