مطور Cyberpunk 2077 يؤكد بأن اللعبة تحتاج الى الكثير من العمل لإنهاء التطوير

ما زالت لعبة Cyberpunk 2077 تشغل بال الكثير من اللاعبين حتى بدأ يتساءل البعض منهم عن موعد اطلاق اللعبة و هل سيتم الكشف عن الموعد في معرض E3 القادم ام لا خاصة و ان مطوري اللعبة CD Red Project قد اكدوا تواجدهم في نسخة هذا العام من المعرض, و على اية حال مسؤول الاستوديو اليوم فاجأ اللاعبين و احبطهم بقوله ان اللعبة ما زالت تحتاج إلى الكثير من العمل لانهاء مرحلة التطوير الخاصة بها.

خلال مقابلة اجراها موقع Kotaku مع مارسن لوينسكي رئيس استوديو CD Red Project حيث تم سؤاله فيها عن اخر المستجدات الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 و المفاجأة كانت ما صرح به من عبارات كالتالي :

اولا, اود نفي الاشاعات المتداولة حول معاناتنا مادية فهي خارجة عن الصحة تماما و لا وجود لاية مشاكل مادية في الفريق, و فيما يتعلق بمشروعنا القادم فما زال لدينا الكثير من العمل لانجازه على اللعبة و الخروج من مرحلة التطوير.

و ايضا تحدث لوينسكي عن ضغوطات العمل في الفريق و كيف يتم منح المطورين راحة بشكل متبادل و دوري حتى لا يشعروا بالضغط و الاستغلال كالتالي:

الجميع يعلم بأننا نحترم اللاعبين جدا و كذلك الامر بالنسبة للمطورين, الاحترام للمطور يكون عن طريق منحه فسحته و مجاله الخاص فمتى ما اراد ان يأخذ فترة راحة سيحصل عليها بكل سهولة, و لا نتبع في الفريق سياسة العمل الاجباري لساعات اضافية فالمطور لديه حرية الاختيار بلا اية ضغوطات تذكر.

و ايضا صرح المسؤول عن الفريق بأنهم في بعض الاحيان يختبرون لحظات يكون ضغط العمل فيها طبيعيا جدا و كمثال كان العرض الخاص بمعرض E3 الفائت عندما تم استعراض ديمو للعبة مدته 40 دقيقة مشيرا الى ان العمل على هذا الديمو استنزف الكثير من طاقة الفريق.

  أين يُمكنك مشاهدة الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019, اليكم جميع روابط التغطية..

اخيرا نذكر بأن لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون مخصصة للجيل الحالي و المقبل و لكنها ستصدر بكل تأكيد على المنصات المغربية الحالية و للاسف الشديد لا يوجد لدينا اي موعد محدد لصدور اللعبة و لكن ما نعمله بكل تأكيد هو تواجد اللعبة في نسخة E3 2019 كما اكد مطوري اللعبة,ما هو رأيكم بتصريحات مسؤول الاستوديو…!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock