تحديث جديد للعبة Red Dead Online و محتوى حصري لمالكي جهاز البلايستيشن 4

بعد تحديث الاسبوع الماضي للعبة Red Dead Online و الذي جلب محتوى جديد و متنوع للعبة بجانب اخراجها من مرحلة البيتا اليوم روكستار تطلق تحديث اخر للعبة يجلب معه المزيد من المحتوى الجديد و لكن لمالكي اجهزة البلايستيشن 4 هناك محتوى حصري خاص بهم.

التحديث الجديد الذي صدر اليوم سيجلب مهمات جديدة ضمن مهمات Free Roam Missions حيث سنشهد عودة شخصيات معروفة من قصة Red Dead Redemption 2 و هما سادي و جاك ادلر حيث سنخوض معهم مغامرة قصصية قصير للبحث عن بائع اسلحة في بلاك بيل و ستكون هناك العديد من المهمات و بالطبع المكافأت.

هذا المحتوى سيكون متوفر للجميع و على جميع المنصات و لكن في المقابل سيكون هناك محتوى حصري مالكي اجهزة البلايستيشن 4 حيث سيتضمن تحديث هذا الأسبوع محتوى الوصول المبكر الجديد لمالكي جهاز سوني بما في ذلك سلاح Tomahawk المدمر إلى جانب طور Make It Count: Ancient Tomahawk Showdown Mode , يوجد أيضًا حدث Last Stand الدموي حيث سيضع اللاعبين في مواجه و البقاء للاقوى حيث لا توجد فرص ثانية و في النهاية فائز واحد. سيحصل اللاعبون على البلايستيشن 4 أيضًا على إمكانية الوصول المبكر إلى طور Perlino Andalusian Horse الجديد و معدات للخيل و الملابس والمعاطف الجديدة.

هذا المحتوى الجديد للعبة Red Dead Online سيكون حصري بشكل مؤقت لمالكي جهاز البلايستيشن 4 على ان يصدر في وقت سيتم تحديدة لاحقا لمالكي اجهزة اكسبوكس وان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button