تحديث جديد للعبة Red Dead Online و محتوى حصري لمالكي جهاز البلايستيشن 4

بعد تحديث الاسبوع الماضي للعبة Red Dead Online و الذي جلب محتوى جديد و متنوع للعبة بجانب اخراجها من مرحلة البيتا اليوم روكستار تطلق تحديث اخر للعبة يجلب معه المزيد من المحتوى الجديد و لكن لمالكي اجهزة البلايستيشن 4 هناك محتوى حصري خاص بهم.

التحديث الجديد الذي صدر اليوم سيجلب مهمات جديدة ضمن مهمات Free Roam Missions حيث سنشهد عودة شخصيات معروفة من قصة Red Dead Redemption 2 و هما سادي و جاك ادلر حيث سنخوض معهم مغامرة قصصية قصير للبحث عن بائع اسلحة في بلاك بيل و ستكون هناك العديد من المهمات و بالطبع المكافأت.

هذا المحتوى سيكون متوفر للجميع و على جميع المنصات و لكن في المقابل سيكون هناك محتوى حصري مالكي اجهزة البلايستيشن 4 حيث سيتضمن تحديث هذا الأسبوع محتوى الوصول المبكر الجديد لمالكي جهاز سوني بما في ذلك سلاح Tomahawk المدمر إلى جانب طور Make It Count: Ancient Tomahawk Showdown Mode , يوجد أيضًا حدث Last Stand الدموي حيث سيضع اللاعبين في مواجه و البقاء للاقوى حيث لا توجد فرص ثانية و في النهاية فائز واحد. سيحصل اللاعبون على البلايستيشن 4 أيضًا على إمكانية الوصول المبكر إلى طور Perlino Andalusian Horse الجديد و معدات للخيل و الملابس والمعاطف الجديدة.

هذا المحتوى الجديد للعبة Red Dead Online سيكون حصري بشكل مؤقت لمالكي جهاز البلايستيشن 4 على ان يصدر في وقت سيتم تحديدة لاحقا لمالكي اجهزة اكسبوكس وان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock