تحديث لعبة PUBG الجديد يجلب خاصية اللعب الاستراتيجي Tactical Map Marker

تم امس اطلاق التحديث رقم #29 للعبة PUBG على الحاسب الشخصي حيث تم جلب بعض التعديلات لموازنة اللعبة في خريطة Vikendi الثلجية بالاضافة الى جلب خاصية التحديد الاستراتيجية Tactical Map Marker الجديد و الذي اصبح متاح الان في سيرفرات اللعبة العامة.

اهم ما جاء في هذا التحديث هو نظام التحديد الاستراتيجي او Tactical Map Marker و الذي يتم تطبيقه في اللعبة لاول مرة حيث سيعطي اعضاء الفريق الواحد خطة استراتيجية جديدة من اجل التواصل و تحديد الاهداف على الخريطة و بالتالي نتائج افضل في طريق النصر.

نظام Tactical Map Marker الجديد سيمكن اللاعبين من استخدام 6 علامات استراتيجية مختلفة يمكن الوصول اليها من خلال فتح خريطة اللعبة و الضغط على زر الفأرة الايسر باستمرار بحيث تظهر له عجلة الخيارات الستة و التي ستمكنه من اختيار نوع العلامة حسب نوع الهدف المراد تحديدة على الخريطة و كل ما عليه حينها ازاحة الفأرة في اتجاه العلامة المرادة و تحرير زر الايمن و سيتم تطبيقها على الخريطة حسب الموقع الذي اختاره و سيكون هناك 6 علامات مختلفة هي هجوم (Attack), دفاع (Defend), خطر (Danger), موارد (Loot), نقطة تجمع للفريق (Regroup) و مركبة (Vehicle).

PUBG Tactical Map Markers

سيتمكن كل لاعب من اختيار علامة واحدة فقط من العلامات الستة لوضعها على الخريطة و سيتمكن جميع اعضاء الفريق من رؤيتها على الخريطة الرئيسية و الخريطة المصغرة و ايضا بوصلة الاتجاهات بحيث يتعرف على نوع الهدف حسب الاشارة المستخدمة من اعضاء الفريق و يكون حينها مستعد لما ينتظره عند النقطة المحددة.

هذه الخاصية ستجعل اللعب اكثر استراتيجية و سيزيد من قوة التواصل مع اعضاء الفريق الواحد و نتمنى بعد اطلاقها لنسخة الحاسب الشخصي لا يطول الانتظار حتى وصولها الى نسخة الاجهزة المنزلية و الهواتف الذكية و نتوقع ان يتم الاعلان عنها في وقت قريب.

هل ترى ان فكرة Tactical Map Marker ستجعل لعبة PUBG افضل من السابق ام انها لن تشكل اي فارق لك كونك تستخدم التواصل الصوتي مع اعضاء فريقك؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button