شاهد عرض الاطلاق الخاص بلعبة Unruly Heros..

كشف فريق التطوير الفرنسي Magic Design عن عرض جديد يتعلق بلعبتهم Unruly Heros التي ستصدر بعد ايام من الان على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, اللعبة من نوع بلات فورم حيث سيتوجب على اللاعب بأن بتحكم بالشخصيات و يتخطى كبرى العقبات و خوض المغامرات ليعيش تجربة لا مثيل لها, و يمكنكم مشاهدة عرض الاطلاق الخاص باللعبة اعلاه.

تم تطوير لعبة Unruly Heros بمحرك الرسومات الشهير Unity و اطلقت في بداية هذا العام على اجهزة الحاسب الشخصي محققة مراجعات ايجابية نوعا بما في ذلك تقييمات ممتازة للغاية, اللعبة تجمع ما بين فنون القتال الخاصة بالساموراي و غيرها و ستصدر على اجهزة المنصات المنزلية بعد يومين من الان.

و اذا اردتم تشبيه اللعبة بعنوان مقرب فأستطيع ان اقول بأنها تشبه لعبة Rayman بكل اجزائها المطورة من قبل شركة يوبيسوفت, حيث سنجد التشابه الكبير في اسلوب لعب اللعبتين و ايضا الرسومات نفسها لم تختلف بين العنوانين, و الالية هي نفسها ايضا.

قبل الختام نذكر بأن اللعبة يوجد بها طور لعب فردي و طور لعب تعاوني و ايضا طور القصة و ستصدر على الاجهزة المذكورة اعلاه بسعر 20 دولار امريكي تقريبا,شاهدوا عرض اللعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات و هل برأيكم ستقدم اللعبة محتوى كافي وافي يرضي اللاعبين خصوصا معجبي سلسلة Rayman..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock