كوجيما يطلق التلميح الاخير للعرض الجديد للعبة Death Stranding و الموعد غدا

يعود هايديو كوجيما من جديد و من مرات عديدة و يلمح عن لعبته القادمة Death Stranding قبل يوم واحد من الكشف عن عرض جديد و رسمي للعبة و الذي سيوافق يوم غدا الاربعاء, التلميح اتى و كالعادة من الحساب الرسمي للمطور على موقع تويتر و نرى فيه تشويقيا للعبة بذكر كلمة Tomorrow و ايضا لمحة لما للعبة ان تقدمه لنا في عرضها الجديد القادم يوم الغد.

ايضا يوم الامس قام كوجيما بعمل الحركة نفسها للعبة Death Stranding و لمح بشكل غامض ملفت و مثير عن اللعبة بعرض اخر جعل من اللاعبين يشعرون بغرامة و غموض اكثر و اكبر, و ما زال مجتمع اللاعبين يتساءل عن ماهية العرض القادم يوم الغد و هل سيكشف لنا عن معلومات مهمة و تبعدنا عن اجواء الغموض ام العكس تماما حيث غموض و غرابة اكثر.

و للاسف حتى هذه اللحظة لا يوجد موعد اطلاق محدد للعبة و لكن من المحتمل و الوارد جدا ان نشاهد موعد اطلاق في نهاية العرض الرسمي للعبة القادم غدا, و لكن لمن يشعر بالقلق منكم نحب ان ننوه ان اللعبة قادمة لهذا الجيل كما اكدت سوني و موعد اطلاقها هو مسألة وقت فقط لا غير, توقعاتكم بشأن العرض الرسمي للعبة و القادم غدا, هل نحصل و اخيرا على مادة مفهومة من اللعبة..!

يذكر ان كوجيما خلال جلست الحوار التي تمت ضمن فعاليات مهرجان Tribeca Film تحدث عن الكثير من التفاصيل التي لم تصلنا بشكل مباشر كون المقابلة كانت خلف الهواء و لم يتم نقلها بشكل مباشر و من هذه التفاصيل التي افصحت عنها الاعلامية جوليا كانون اليوم عبر حسابها الخاص على تيوتر حيث ذكرت ان كوجيما سيقتبس بعض الخصائص من لعبةMetal Gear Solid 5 احدها ستكون طور FOB او طور قاعدة العمليات و هو طور تنافسي بين اللاعبين PvP.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock