مطور: لعبة Need For Speed 2019 قادمة هذا العام و لكن لن تتواجد في E3

شركة EA واحدة من الشركات الناشرة و المطورة للألعاب التي عانت و بشدة مؤخرا مع اللاعبين و بالطبع تعرفون لماذا, و منذ ذلك الحين و حتى اللحظة تحاول الشركة بكل ما اوتيت من قوة للعودة الى قمم المجد من جديد في دائرة محاولات متكررة و فاشلة, و لكن ما زال للشركة امل وحيد هذا العام و هو لعبة Need For Speed 2019.

ما نعلمه من عدة مصادر ان لعبة Need For Speed 2019 قادمة هدا العام لا محالة و اليوم نحصل على مصدر جديد يؤكد قدوم اللعبة هذا العام, المصدر هو احد اعضاء فريق التطوير Dice الذي اكد عبر موقع الشركة المخصص للتفاعل مع اللاعبين ان اللعبة قادمة هذا العام و لكنها للاسف لن تتواجد في مؤتمر الشركة EA Play في معرض E3 2019.

قد يتساءل البعض منكم, ما الذي جعل من فريق التطوير Dice يصرح بشأن اللعبة مع ان مطوري السلسلة هم فريق Ghost..!, هنا سيكون الجواب بأن مطوري الاجزاء الاولى و الاحلى من السلسلة من الاساس كان فريق Dice قبل ان تنتقل مهمة التطوير لفريق Ghost و الذي تم انتقاد توجهه في الاجزاء السابقة.

و هذا يرينا ان الجزء القادم من السلسلة هذا العام سيتولى تطويره فريق Dice كون ان من صرح بالخبر الحالي هو من اعضاء الفريق المذكور, هذا و يذكر ايضا بأن الجزء القادم من لعبة Need For Speed سيعود الى جذوره الاصلية المعهودة و هي مطاردات الشرطة الصارمة و سباقات الشوارع كما اكدت عدة مصادر, ما هي توقعاتكم لموعد اطلاق الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button