الاعلان رسميا عن قدوم خدمة Xbox Game Pass الى الحاسب الشخصي

اذا تستمر مايكروسوفت في توسيع مجال خدماتها الرقمية فبعد ان اعلنت في وقت سابق نيتها عن توصيل خدمة Xbox Game Pass الى منصات اخرى بخلاف الاكسبوكس وان اعلنت مؤخرا و بشكل رسمي عن اطلاق الخدمة على الحاسب الشخصي حيث ستكون هذه هي المحطة الاولى للخدمة خارج اطار اجهزة اكسبوكس و ستكون ايضا هناك خطة مستمرة لتوصيل الخدمة الى منصات اخرى سيعلن عنها في المستقبل.

دعم الخدمة على منصة الحاسب الشخصي ستحتوي على بعض الاختلافات بحيث يتم توفير العاب مخصصة للحاسب الشخصي و قد تكون هذه العناوين غير متوفرة على منصة الاكسبوكس و لكن ستسير الخدمة على نفس نظام الدعم الذي تتلقاه منصة الاكسبوكس وان سواء من حيث جودة الالعاب او التحديثات المستمرة باضافة المزيد منها بشكل دوري.

خطة دعم الخدمة على اجهزة الحاسب الشخصي ستسير على النحو التالي:

  • تقديم اشتراك Xbox Game Pass مصمم للاعبي أجهزة الكمبيوتر: سيمنح اشتراك Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي وصولا غير محدود إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة كمبيوتر ذات جودة عالية على نظام الويندوز 10 من شركاء ألعاب الكمبيوتر الشخصي المعروفين مثل Bethesda و Deep Silver و Devolver Digital، Paradox Interactive ، SEGA والمزيد, بالإضافة إلى ذلك نعتزم تضمين ألعاب جديدة من Xbox Game Studios في Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي في نفس اليوم الذي يتم فيه إصدار الإصدارات العالمية ، بما في ذلك العناوين القادمة من الاستوديوهات التي تم ضمها حديثا مثل Obsidian و inXile.
  • المزيد من الخيارات في أماكن شراء عناوين:  Xbox Game Studios هدفنا هو جعل ألعاب Xbox Game Studios الخاصة بنا متوفرة في متاجر متعددة بما في ذلك متجر Microsoft الخاص بنا على Windows عند إطلاقها.

Gears 5 واصدارات الـ Definitive Edition  من العاب  Age of Empires I, Age of Empires II, Age of Empires III، وغيرها من العاب الطرف الأول ستنضم لأكثر من 20 لعبة من Xbox Game Studios متاحة بالفعل على Steam،  لنجمع اللاعبين لإنشاء مجتمع مشترك بغض النظر عن المكان الذي يلعبون فيه، نعتزم أيضًا أن تتضمن عناوين Xbox Game Studios الجديدة ميزات مثل الدردشة الصوتية والنصية، وخاصية البحث عن مجموعة ، وقوائم الأصدقاء ، واللعب المشترك عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية.

الاعلان عن موعد قدوم الخدمة سيتم خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 الشهر القادم و الذي سيكون يوم الاحد 9 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت مكة, هل ترى ان خطوة مايكروسوفت لجلب خدمة Xbox Game Pass الى منصات اخرى غير منصة الاكسبوكس وان ناجحة ام انها تعود بالضرر على اجهزة الاكسبوكس؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button