سوني تخضع للتحقيقات الفيدرالية بعد اتهامها باستغلال المستخدم (اللاعب)..

اصدرت المحكمة الفيدرالية الاسترالية قرارا اتهمت فيه شركة سوني باستغلال اللاعب او المستخدم الاسترالي بأكثر من طريقة و على اكثر من واجهة سواء كانت متجر البلايستيشن 4 او موقع شركة سوني الرسمي, و لكي نكون واضحين اكثر الدعوى المرفوعة ضد الشركة تتعلق بخاصية ارجاع الاموال للمستخدمين في حال قاموا بشراء بعض الالعاب و لم تعجبهم فبالتالي يحق لهم ارجاع هذه الالعاب خلال مدة اقصاها 14 يوما و الحصول على اموالهم المدفوعة.

الشركة كانت تعاني من هذا الامر قبل ان تحدث سياستها في خاصية ارجاع الاموال و تنتقل هذه المهمة الى فريق الدعم الخاص بالشركة بحيث هو من يقوم بدراسة الموضوع و اخذ القرار في ارجاع الاموال من عدمه, بعدها اصدرت الشركة بيانا عدلت فيه عن سياسة خاصية ارجاع الاموال و التي تنص على امكانية ارجاع الاموال التي تم صرفها على منتج معين من متجر البلايستيشن بشرط ان لا يكون هذا المنتج قد تعرض للتحميل من قبل اللاعب او المستخدم.

القضية رفعت على الشركة بعد اخر تعديل لسياسة ارجاع الاموال حيث كيف سيقوم اللاعب باتخاذ قرار ارجاع الاموال من عدمه ما لم يقم بتحميل اللعبة و تجربتها خلال 14 يوما, من جهتها علقت المحكمة الاسترالية الفيدرالية على الامر قائلة ما يلي :

سنقوم بمراجعة الامر من جذوره و رؤية ما اذا كان هذا التعديل قد تم بموجب الفرع الاسترالي للشركة ام من الفرع الرئيسي و على الحالتين سيحاسب الجميع.

ما هو تعليقكم على هذا الامر, و لكن قبلها نذكر بأن خاصية ارجاع الامر و حتى هذه اللحظة لم تتوفر بعد في جميع بلدان العالم نظرا لوجود الكثير من السياسات الواجب تعديلها قبل اطلاق هذه الخاصية لبلدان العالم اجمع, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock