كوجيما يشارك معجبيه الجدول الزمني لمراحل تطوير لعبة Death Stranding..

قبل ايام قليلة حدثت احدى اكبر المفاجآت الغير متوقعة هذا العام و هي الكشف عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding الحصرية القادمة لجهاز البلايستيشن 4 من اصل 3 حصريات منتظرة و بشدة ايضا, و رافق اعلان موعد اطلاق اللعبة عرضا مطولا لاسلوب اللعب الخاص بها و الذي بدوره كشف عن معلومات كثيرة كانت تمثل علامات استفهام كبيرة للاعبين في الماضي.

اليوم يقوم المخرج و المطور و الكاتب لقصة اللعبة هايديو كوجيما بمشاركة معجبيه بمعلومات مهمة جدا اذهلت عشاق هذا الشخص و زادتهم حماسا للعبة Death Stranding, كوجيما كشف عن الجدول الزمني الخاص بمجريات تطوير اللعبة منذ بداية اولى المشاهد و العروض و حتى اخر عرض صدر للعبة و تخلله موعد الاطلاق في النهاية كما نشاهد التغريدة ادناه و مصدرها حسابه الرسمي على تويتر.

في التغريدة اعلاه بين لنا كوجيما المرحلة الخاصة بالتعيين للقيام بتطوير اللعبة مع ذكر التاريخ و من ثم تحديد محرك الرسومات الذي سيتم استخدامه في تطوير اللعبة و بعدها موعد العرض الاول للعبة و تبعه العرض الثاني و اخيرا الاستغناء عن محرك رسومات اللعبة الذي كان من المفترض استخدامه في تطويرها و الاستعانة بمحرك الرسومات Decima بدلا منه.

التغريدة الثانية شارك فيها كوجيما معجبيه بمواعيد الالتقاء بشخصيات اللعبة و الاتفاق معهم على الادوار التي ستكون مخصصة لهم في اللعبة من ادوار رئيسية و ثانوية و غيرها, يذكر ان هذه المعلومات ترينا مقدار الجهد المبذول في اللعبة حيث يمكننا رؤية متى تم البدأ بتطوير اللعبة و كما نشاهد بدأ الامر منذ عام 2015 حتى العام الحالي 2019 بمدة 4 سنوات تطوير للعبة, فهل يا ترى ستخرج لنا بالصورة المتوقعة لها عندما تصدر في شهر نوفمبر (11) القادم و الموافق لهذا العام..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button