شركة THQ Nordic ستعلن عن 3 عناوين جديدة بالتزامن مع معرض E3 2019

عودة شركة THQ بعد ان اعلنت افلاسها ليست مجرد رجعة عادية فقط بل عادت و بدأت تستولي على العديد من الاستيديوهات و العانوين البارزة في عالم العاب الفيديو و الان في E3 الاسبوع القادم ننتظر ما الذي ستقدمه لنا هذه الشركة العملاقة من عناوين جديدة.

رسميا ستبدأ فعاليات معرض E3 2019 الاسبوع المقبل, الكل متحمس لرؤية ما ستجلبه لنا نسخة هذا العام من العاب جديدة او عروض مشوقة لعناوين معلنة سابقا او حتى مواعيد اطلاق للعديد من العناوين مجهولة الموعد, لكن الشركة الناشرة THQ Nordic تلعب بأعصاب معجبيها حيث انها اعلنت عبر حسابها الرسمي في تويتر عن وجود ثلاثة عناوين جديدة كليا ستعلن عنها قبل بدأ المعرض ابتداء من يوم الغد و لمدة ثلاثة ايام متتالية..!

و لمن لا يعلم فشركة THQ Nordic هي الناشرة لسلسلة العاب Dark Siders و ستقوم بالنشر للعبة المنتظرة Biomutant و العديد من الالعاب المميزة الاخرى ايضا, لنشاهد معا تغريدة الشركة بشأن الالعاب الثلاثة التي ستعلن عنها قبيل معرض E3 ادناه مباشرة.

الشركة ستبدأ اول اعلان يخص العناوين الثلاثة الجديدة من يوم الغد الخامس من الشهر الجاري و سيتبعه اعلان اخر للعبة جديدة في السادس ايضا من الشهر الحالي و الختام سيكون مع العنوان الثالث و الجديد كليا في السابع من شهر يونيو (6) الجاري.

ما هي انواع هذه العناوين الثلاثة و على جهاز ستصدر..!, بالتأكيد سنتعرف على اجابة هذه الاسئلة يوم الغد, ابقوا معنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock