شاهد مجموعة من الصور للعبة Spider-Man 4 التي لم ترى النور ابدا..

كشفت اليوم رسامة فنية تدعى وايني دالتون عن بعض الصور التي لم يكشف عنها من قبل للعبة التي لم ترى النور ابدا من استيديو Radical Entertainment, اللعبة من المفترض ان تكون جزء من سلسلة Spider-Man مرتبطة بالجزء الرابع من سلسلة الافلام المعروفة و كان من المفترض ان تصدر بالتزامن مع اطلاق الفيلم و تحمل نفس الاسم Spider-Man 4.

حسب ما صرحت به وايني ان اللعبة كانت تحت التطوير في استيديو Radical Entertainment قبل ان يتم تحويل المشروع ليصبح لعبة Prototype 2 و قد شاركت وايني العددي من الصور من داخل اللعبة الملغاة التي يمكنك رؤية بعضها بالاسفل و يمكنك الاطلاع على المزيد منها من خلال هذا الرابط.

رسومات اللعبة تبدو جدا متقنة و مجسمة بالنسبة للعبة يتم تطويرها في الفترة ما بين عام 2008 و 2010 و لكننا لم نرى كيف سيكون نظام الحركة و خاصة التعامل مع اطلاق الشباك, لكن بعد شهد فيلم Spider-Man 4 بعض العراقيل و المشاكل قامت سوني بالغاء اللعبة و ركنها جانبا حتى جاء الوقت المناسب الذي استلم فيه استيديو Insomniac المشروع و كانت النتيجة النهائية لعبة Marvel’s Spider-Man.

لا نعلم كيف كانت ستكون لعبة Spider-Man 4 الملغاة و لكن ما قدمة لنا استيديو Insomniac في لعبة Marvel’s Spider-Man كانت تجربة تستحق الانتظار خصوصا انها حصلت على لقب افضل لعبة سوبر هيرو على الجيل الحالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock