هدية روكستار لجمهور البلايستيشن 4, محتوى حصري بشكل شهري في لعبة Red Dead Online

يبدو ان روكستار حصلت على تعاون طويل الامد مع شركة سوني و بلايستيشن للتسويق للعبة Red Dead Redemption 2, فمنذ اطلاق طور الاونلاين في نوفمبر الماضي حصل مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 على محتوى حصري خاص بهم مثل اسلحة و خيول و البسة و غيرها و الان تعود روكستار و تعلن عن محتوى جديد لهم و لكن هذه المرة سيكون شهري.

روكستار اعلنت من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية انه سيتم اطلاق محتوى خاص لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في لعبة Red Dead Online بشكل شهر و البداية ستكون هذا الشهر و بالتحديد في 10 يونيو حيث سيحصل كل من يدخل الى اللعبة في الفترة حتى ما قبل 8 يونيو سيحصل على خريطة كنز بشكل مجاني و سيتم تسليم المكافأة خلال 24 ساعة من دخولة الى اللعبة شرط ان يمتلك اشتراك بلايستيشن بلس مفعل.

للحصول على الخريطة الخاصة بك ستحتاج إلى زيارة مكتب البريد أو صندوق الامانات الخاص بك في معسكرك وبام و سوف تحصل على المكافأة الحصرية على شكل خريطة Treasure المذكورة و تشمل المكافآت ايضا Gold Nuggets و Cash و Ammo و Tonics ومنشورات Crafting, بعبارة أخرى لا شيء مميز و لكن لما لا فكل شيء ستحصل عليه بشكل مجاني.

قد تكون هذا التعاون هو وسيلة من سوني لتشجيع المستخدمين للاشتراك في خدمة البلس في المقابل ستدفعهم روكستار للدخول الى اللعبة للحصول على هذه المكافأت المجانية و لكن الملفت ان هذه المكافأت لن تكون لمرة واحدة بل ستكون بشكل شهري مستمر دون تحديد موعد لانتهاء الحملة.

هل ترى ان هذه الخطوة ستكون دافع جيد لتشجيع اللاعبين لتفعيل اشتراكات البلس الخاصة بهم و العودة الى اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock