رئيس Take-Two يلمح لقدوم Red Dead Redemption 2 الى الحاسب الشخصي

ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 الى الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية حول ذلك و لكن اليوم لدينا تطمينات ربما بقدوم اللعبة في المستقبل القريب.

خلال جلسات المستثمرين الاخيرة تحدث ستروز زيلنيك رئيس شركة Take-Two التنفيذي لاول مرة عن هذا الامر حيث قال انه لا يرى اي انعكاسات سلبية او ضرر من اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي و هذه هي المرة الاولى التي يتحدث فيها ستروز عن نسخة الحاسب الشخصي بشكل علني بعد ان كان يتجنب هذا الامر في عدة مناسبات سابقة.

بالنظر في تاريخ شركة روكستار فقد قامت باطلاق لعبة GTA 5 على الحاسب الشخصي بعد 5 اشهر من اطلاق نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و 18 شهر بعد اطلاق نسخة البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و رغم تأخر اطلاق اللعبة على الحاسب الا انها جاءت في النهاية اليه.

روكستار اعلنت عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة GTA 5 خلال معرض E3 عام 2015 فهل في هذه التصريحات الجديدة لستروز زيلنيك تلميح لان تكشف روكستار عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 خلال معرض E3 هذا الاسبوع؟ اذا حدث ذلك فسوف تكون مفاجأة العام بالنسبة لكل من ينتظر اللعبة على الحاسب الشخصي و نتمنى ان يتم ذلك بالفعل.

يذكة انه و في وقت ليس ببعيد حصلنا على معلومات تؤكد وجود نسخة الحاسب الشخصي من للعبة و ذلك من خلال الملف الخاص باحد المطورين الذي كان يعمل لدى شركة روكستار, نان ما مطور سابق عمل في شركة روكستار فرع تورينتو و حسب ملفة الخاص به على موقع LinkedIn فيظهر انه قد عمل على العديد من مشاريع روكستار منها لعبة GTA5 و كذلك لعبة RDR 2 نسخة الاجهزة المنزلية و كذلك الحاسب الشخصي, نعم نانذكر نسخة الحاسب الشخصي ضمن قائمة الاجهزة التي تم تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 عليها كما تشاهدون في الملف.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بطور القصة و طور الاونلاين المنفصل Red Dead Online الذي صدر في شهر نوفمبر الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button