مخرج لعبة God Of War اخفى رسالة تلمح عن الجزء الثاني بطريقة ذكية جدا..

هل ان الاوان لنرى تلميحات الجزء الثاني من لعبة God Of War ؟ ربما الجزء الثاني تحت التطوير بالفعل منذ مدة و التلميح لذلك جاء من خلال مخرج اللعبة دون ان ينتبه له احد..

لعبة God Of War لم تحصل على لقب لعبة العام 2018 من فراغ, فهي تمتلك فريق تطوير جيد و الاهم من هذا انها تمتلك مخرج ابداعي ذكي للغاية و هو الرائع كوري بارلوج, وضع هذا الاخير في شهر ابريل (4) الماضي رسالة مخفية للاعبين و المعجبين تلمح عن الجزء الثاني من اللعبة, العجيب هو الطريقة التي استخدمها في اخفاء محتوى الرسالة و جعلها على حالها لمدة شهرين تقريبا حتى استطاع احد اللاعبين اليوم من كشفها.

في ذكرى اللعبة السنوية لاطلاقها قام المخرج الابداعي للعبة بكتابة تغريدات تعبيرية جميلة تعبر عن مقدار الجهد المبذول في تطوير اللعبة وصولا الى النجاح الهائل الذي حققته, التغريدات التي كتبها المخرج بلغت 16 تغريدة على شكل ثريد متتابع كما نشاهد من هنا, و اول حرف من كل تغريدة عند جمعها مع بعضها ستشكل لدينا جملة RAGNAROK IS COMING.

اسم Ragnarok يتبع لشخصية اله الرعد الذي ظهر في النهاية السرية للعبة God Of War, كما نعلم ايضا من سلسلة افلام مارفل فلديها فيلم يحمل نفس الاسم و يخص اله الرعد, احد اللاعبين قام باكتشاف هذه الرسالة منذهلا من الامر بأكمله اما رد المخرج فقد كان فقط باستخدام اموجي تظهر عليه علامة الاحراج و كأني يوحي بان السر قد انكشف كما نشاهده ادناه, بعد لحظات فقط من اكتشاف الامر.

رغم ان كوري قال في اكثر من مناسبة انه يمتلك العديد من الافكار لجزء جديد للعبة و لكنه لم يعطينا اي علامة بانه قد بدا بالفعل بالعمل عليه, انا شخصيا انذهلت من طريقة التلميح عن الجزء الثاني للعبة بهذه الطريقة خارقة الذكاء و على الارجح لم يتوقع كوري بأن يكشفها احد, ما هو رأيكم و هل تتوقعون ان يكون هناك بالفعل جزء ثاني سنشهد فيه مواجهة ملحمية بين كريتوس و Ragnarok؟!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock