ما هو دور Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077, لنتعرف اكثر عليه..

ربما كان أجمل اعلان في E3 2019 هو ظهور شخصية Keanu Reeves بطل سلسلة أفلام John Wick و The Matrix في لعبة Cyberpunk 2077 بصوته و شكله داخل اللعبة، ثم خرج إلى المسرح و قام بتقديم اللعبة و أعلن عن تاريخ إصدارها أمام الجميع. لكن السؤال المهم، ما دور Keanu في اللعبة؟

على حسب تقرير موقع Gamespot فالممثل الشهير سوف يلعب دور شخصية “Johnny Silverhand”، لقد تم تسميته بهذا الإسم لأن لديه يد من فضة. في Cyberpunk 2020، اللعبة الأساسية التي تم بناء لعبة سايبربنك 2077 عليها. جوني سيلفرلاند هو مُغني و عازف غيتار أسطوري لكنه رأى أوقاتً صعبة و سيكون شخصية أساسية في اللعبة و ليس مجرد شخصية NPC و هذا يدل أننا سوف نرى Keanu Reeves كثيرا أثناء رحلتنا ضمن في مدينة النايت سيتي. قام Reeves أيضا بعمل التقاط حركة الجسم بالكامل بالإضافة إلى تمثيل صوتي لشركة CD Project Red المطورة للعبة, و هذا يعني أنه بالتأكيد شخصية رئيسية.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من شهر أبريل من عام 2020 على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس وان. غالبا سوف نرى المزيد من المعلومات حول أسلوب اللعب و القصة في الأيام القادمة. أدناه يمكنكم مشاهدة العرض السينمائي لـCyberpunk 2077 بالإضافة إلى لقطة خروج John Wick إلى المسرح.

ما رأيكم بهذه الحركة من شركة CD Project Red؟ على حسب آراء اللاعبين على مختلف المواقع على الإنترنت، كانت هذه الحركة رائعة و قد زادت الحماس للجميع، و بالتأكيد زادت حماسي للعبة. نذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 متاحة الان للطلب المسبق بنسختها العادية و نسخة المجمعين Collector`s Edition من خلال موقع اللعبة الرسمي هنــا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock