شاهد العرض الجديد للعبة الرعب Dying Light 2 و استعد لفرض النظام بطريقتك

كشف استيديو Techland عن عرض جديد للعبة Dying Light 2 هو الاول منذ معرض E3 العام الماضي و تم من خلاله الكشف ايضا عن فترة الاطلاق التي ستكون في ربيع العام القادم 2020.

العرض الجديد لم يكشف الكثير عن اسلوب اللعب و لكن بدل من ذلك تم التركيز على قصة بطل اللعبة الجديد الذي سيدعى “ايدين كالدويل” و الذي يبدو انه مصاب بهذا الفايرس الذي انتشر على الارض و حول البشر الى زومبي متعطشة للدماء خصوصا اثناء الليل حيث تتحول الى وحوش كاسرة يمكنها مطاردتك بين الازقة و فوق الاسطح.

احداث اللعبة ستدور بعد 15 عام من انتشار الفايروس الذي انهى فرض القانون و النظام على الارض و اصبحت الفوضى تعم كل مكان و انحصر البشر في مستوطنات كبيرة محاصرة بعالم مظلم يملئة الزومبي حيث يخرج البشر اثناء النهار من اجل البحث عن الطعام و جمع الخردة للاستفادة منها و ربما يحصلوا عليه بكل هدوء و لكن احيانا يحتاجون الى العنف من اجل ذلك اما اثناء الليل فهذا هو الوقت المناسب لخروج الزومبي و البحث عن فرائسها من البشر.

بطل اللعبة ايدين كما اسلفت سيكون مصاب و لكنه يمتلك قدرات خارقة جعلته يمتلك مهارات في القتال و التحرك بشكل سريع يمكنه من خلالها مواجهة اي خطر يحدق به و لكنه سيستخدم هذه القدرات من اجل فرض النظام و الوصول الى اماكن لا يمكن لاحد غيره من البشر الوصول اليها.

يذكر ان شركة سكوير انكس هي من ستتولى نشر اللعبة هذه المرة بدل من شركة Warner Bros التي تولت نشر الجزء الاولى لذلك ربما نلقي نظرة جديدة عليها خلال مؤتمر الشركة الذي سيكون الليلة الساعة 4 فجرا بتوقيت مكة.

  حظر مشروع غامض بعنوان "Bonaire" لشركة روكستار غير معلن عنه في أستراليا..

Dying Light 2 قيد التطوير لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة في الفترة ما بين شهر مارس و يونيو من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock