لعبة PUBG Mobile اصبحت اكثر لعبة تحقيقا للارباح حول العالم..

لعبة PUBG Mobile اصبحت اكثر لعبة جنيا للارباح من بين العاب الهواتف الذكية حول العالم حيث و حسب الاحصائيات التي حصلنا عليها من مصادر مختصة فقد بلغت ارباح اللعبة خلال شهر مايو الماضي اكثر من 146 مليون دولار ليجعلها تتغلب على الارباح التي حققتها حاملة هذا اللقب من قبلها Honour of Kings.

و حسب الاحصائيات فقت تمكنت لعبة PUBG Mobile على كل من اجهزة اندرويد و ios من جني اكثر من 76 مليون دولار بينما تمكنت النسخة الصينية من اللعبة و التي تحمل اسم Game For Peace من جني 70 مليون دولار ليصبح مجموع الارباح التي جمعتها شركة Tencent الناشرة للعبة حول العالم خلال الشهر الماضي اكثر من 146 مليون دولار.

هذا الرقم جاء اعلى من الارباح التي حققتها لعبة Honour of Kings و التي تمكنت من جمع 125 مليون دولار خلال نفس الفترة و هذا يجعلها تتنحى الى المركز الثاني لتقبع لعبة PUBG Mobile في عرش افضل العاب الهواتف المحمولة جنيا للارباح خلال الشهر الماضي.

يذكر ان ارباح شركة Tencent قد شهدت انخفاض كبير خلال الربع الاول من هذا العام و ذلك بعد فشل حصول الشركة على ترخيص لنشر لعبة PUBG Mobile على الاراضي الصينية الامر الذي دفعها الى سحب اللعبة و استبدالها بنسخة معدلة منها اطلقت عليها اسم Game For Peace بحيث تتناسب مع نظام الرقابة الصيني و تمكنت من خلالها الشركة الحصول على نشر و ترويج اللعبة و يبدو ان الخطة قد نجحت بالفعل بعد الارتفاع الكبير في معدل ارباح شركة Tencent خلال شهر مايو لتتعافى من الانخفاض الكبير خلال الفترة الماضية.

ايضا تمكنت اللعبة من جمع اكثر من 100 مليون لاعب في نفس اللحظة من خلال سيرفراتها لتصبح اول لعبة هاتف محمول تتمكن من الوصول الى هذا الرقم و اكثر لعبة هاتف محمول شعبية حول العالم.

هل مازلت تلجأ الى لعبة PUBG Mobile خلال اوقات فراغك؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button