الإعلان عن Marvel’s Avengers و عروض جديدة للعبة..

و أخيراً قامت شركة سكوير إينكس بالإعلان عن لعبتهم الجديدة Marvel’s Avengers خلال مؤتمرها ضمن فعاليات معرض E3 2019. اللعبة سوف تكون من تطوير استديو Crystal Dynamics و Eidos Montreal, العرض التشويقي يحتوي على خليط بين أسلوب اللعب و رسوميات محرك اللعبة إن كنت من مُحبين أعمال شركة مارفل، فهذه اللعبة بالتأكيد لك!

قصة اللعبة تبدأ عندما تكون سفينة الأفينجرز تحمل بعض التقنيات التجريبية، أثناء حملها تحدث أمور سيئة — و يظهر للجميع موت “كابتن أميريكا” (ليس ميت في الحقيقة لأنه شخصية قابلة للعبة) — و يصبح الأفينجريز خارج القانون. بعد عدة سنوات يتم إستدعائهم مرة أُخرى من أجل محاربة شر مرعب قادم إلى المدينة. اللعبة سوف تحتوي على قصة أصلية بالكامل لكنها سوف تحتوي على توقيع مارفل بعالم الأبطال.

سوف يقوم بعض من الممثلين الصوتيين المشهورين بأداء أصوات الشخصيات مثل Troy Baker و Nolan North و Laura Bailey. على حسب فريق التطوير، جميع التحديثات و المحتويات الجديدة سوف تكون مجانية و لن يكون هنالك صناديق غنائم عشوائية. لاعبين البلايستيشن 4 سوف يحصلون على فرصة لتجربة البيتا قبل باقي المنصات، و سوف يحصلون على “فوائد فريدة من نوعها”.

لعبة Marvel’s Avengers قادمة على الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي بالإضافة إلى غوغل ستاديا في الخامس عشر من شهر مايو عام 2020. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأساسي للعبة أعلاه و مشاهدة ثاني عرض من العروض التشويقية في الأسفل:

يمكنكم متابعة جميع أخبار معرض E3 و التقارير الخاصة بنا من خلال موقعنا، ما رأيكم بالعبة Marvel’s Avengers؟ هل سوف تكون اللعبة هي اللعبة التي طال إنتظارها من جميع عشاق هذه السلسلة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock