لعبة Marvel’s Avengers لن تكون ذات عالم مفتوح و المطور يوضح سبب ذلك..

اخيرا حصل محبي المنتقمون على ما كانوا ينتظرون من سكوير انكس, لعبة Marvel’s Avengers تقبع تحت التطوير في الوقت الحالي لاطلاقها العام القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بجانب منصة جوجل ستاديا.

اللعبة حسب تصريحات المطورين لن تكون ذات عالم مفتوح و بدل من ذلك ستقدم مساحات مفتوحة يمكن للاعبين استكشافها و تدور فيها معارك مفتوحة و ياتي قرار جعل اللعبة لا تقدم عالم مفتوح بفضل احداث القصة و هذا ما صرح به استيديو Crystal Dynamics خلال لقاء مع موقع PlayStation Lifestyle.

و حسب ما جاء في تصريحات المطورين فهم لا يريدون ان يحصروا احداث اللعبة في منطقة واحدة و هذه هي طبيعة الاحداث التي ستدور في عدة مناطق مختلفة من العالم و بالتالي اذا اردوا ان يجعلوها ذات عالم مفتوح فسوف يجبرون على جعل احداث اللعبة تدور في مكان واحد كما هو الحال في لعبة Spider-Man و Batman و هذا لا يناسب طبيعة اللعبة التي ستدور في عدة مناطق مختلفة في العالم.

ايضا اكد المطور انه بجانب تواجد العديد من المناطق المختلفة في اللعبة وقت الاطلاق فسوف يتم اضافة مناطق جديدة في مرحلة ما بعد الاطلاق.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي بجانب منصة جوجل ستاديا في 15 مايو (5) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock