تأجيل اطلاق لعبة Twin Mirror عن موعدها المفترض و اعلان حصريتها لمتجر Epic..

لعبة Twin Mirror تعد من احد الألعاب المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين خاصةً محبي مسلسل “Twin Peaks”. اللعبة كانت من المفترض أن تصدر في وقت ما من هذا العام لكنّها للأسف لن تصدر بعد هذا الاعلان الجديد حول تأجيلها.

لعبة Twin Mirror هي لعبة مغامرات نفسية من منظور الشخص الثالث حول قيام الصحفيّ “سام” بالتحقيق حول قضية ما في موطنه، مدينة “باسوود في غرب فرجينيا”. يبدو أنّ بطل اللعبة “سام” سوف يمتلك القدرة على الدخول على “قصر عقله” كما في مسلسل شيرلوك حيثُ يستطيع هنالك أن يفكر بشكل أفضل لحل القضية التي يعمل عليها.

فريق Dontnod مطور اللعبة و مطور أحد أفضل الألعاب القصصيّة Life Is Strange أعلنّ في مؤتمر صحفي أنّ اللعبة سوف تصدر في وقت ما من عام 2020 و أنّ حقوق اللعبة سوف تبقى عائدة للفريق رغم أنّ شركة Bandai Namco هي الناشرة للعبة و أضافَ أنّ شركة Shibuya Productions سوف تساعد في إنتاجها ايضا.

و علمنا أيضاً أنّ لعبة Twin Mirror سوف تكون حصرية لمدة إثنيّ عشرَ شهراً على متجر Epic على الحاسب الشخصي، حيثُ أنّ هذه الصفقة سوف تقدم أرباحاً أفضل لفريق التطوير و هذا ما سيساعدهم على تطوير اللعبة بأفضل طريقة ممكنة حسب تصريحات المطور.

لعبة “توين ميرور” قادمة على البلايستيشن 4 و الأكسبوكس وان و على الحاسب الشخصي, اللعبة تبدو مميزة حقاً خاصةً أنّها تُذكرني بعالم لعبة “لايف إيز سترينج”.

الجزء الثاني من Life Is Strange سوف ينتهي في نهاية عامنا الحالي، نأمل أننا لن ننتظر كثيراً حتى نزور عالم Twin Mirror بعدها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock