سوني تبلغ تروي بيكر: انت تتواجد بكثره في العاب الفيديو 😎

تروي بيكر اصبح من الشخصيات البارز الان و سبب هذه الشهرة ليست هوليوود او السينما العالمية بل العاب الفيديو التي اكسبته هذه الشهر و جعلته كالنار على علم بين ممثلين معروفين في مجال الفن و السينما.

العاب الفيديو بشكل عام تحمل في طياتها العديد من العناصر الجميلة المذهلة التي قد يغفل عنها بعض اللاعبين, و مع مرور الزمن و تطور التقنيات اكثر اصبح لدينا قصص اعمق مستثمرة في الالعاب و اسلوب لعب اروع مشابه تماما للاساليب الموجودة في صناعة الافلام السينمائية.

حسنا, عنصر اخر يغفل عنه بعض اللاعبين و هو الاشخاص المبدعين خلف الكثير من الشخصيات المؤثرة في الالعاب, لطالما تأثرنا بأداء شخصية معينة في لعبة معينة و هذا الامر يجب ان نمتدح فيه ممثلي هذه الشخصيات, و احدهم هو الغني عن التعريف تماما تروي بيكر الذي ادى و سيؤدي دور شخصية جول في سلسلة العاب The Last Of Us.

مؤخرا و خلال احدى الجلسات المنعقدة في معرض E3 2019 تم الاعلان عن تواجد هذا الممثل في لعبة The Order 1886 التي هي من العاب جهاز البلايستيشن 4 الحصرية حيث كان اعلان تواجده في اللعبة مفاجئا و صادما للبعض لانهم لم يتوقعوا تواجده في اللعبة المذكورة و لم يعلن عن تواجده فيها الا بعد اطلاقها بأربع سنوات.

تروي بيكر ادى دور شخصية جالاهاد في اللعبة و بهذا الاعلان يكون الممثل قد ظهر في حصريات جهاز البلايستيشن 4 التالية :

  • لعبة The Last Of Us 2 بشخصية جول.
  • لعبة Infamous Second Don بشخصية البطل دلسن.
  • لعبة Uncharted 4 بشخصية سام.
  • لعبة Death Stranding بشخصية الشخص الغامض ذو القناع الذهبي.
  • لعبة Uncharted الارث المفقود بشخصية سام.
  • اخيرا شخصية السير جالاهاد في لعبة The Order 1886.
  كوجيما يقول أنّ لعبة Death Stranding هي تلميح لترمب وأمريكا والإتحاد الأوروبي..

هذا الاعلان دفع بشركة سوني ان تقول مازحة بأنها اظهرت الممثل تروي بيكر في الكثير من العابها و بأنها ستقلل من ظهوره في قادم حصرياتها, قبل الختام نذكر ايضا بأن هذا الممثل ايضا سيظهر في اللعبة القادمة Marvel Avengers بشخصية The Hulk, اما الان اخبرونا عن رايكم به و بأداءه الخاص بحصريات الشركة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock