سوني تبلغ تروي بيكر: انت تتواجد بكثره في العاب الفيديو 😎

تروي بيكر اصبح من الشخصيات البارز الان و سبب هذه الشهرة ليست هوليوود او السينما العالمية بل العاب الفيديو التي اكسبته هذه الشهر و جعلته كالنار على علم بين ممثلين معروفين في مجال الفن و السينما.

العاب الفيديو بشكل عام تحمل في طياتها العديد من العناصر الجميلة المذهلة التي قد يغفل عنها بعض اللاعبين, و مع مرور الزمن و تطور التقنيات اكثر اصبح لدينا قصص اعمق مستثمرة في الالعاب و اسلوب لعب اروع مشابه تماما للاساليب الموجودة في صناعة الافلام السينمائية.

حسنا, عنصر اخر يغفل عنه بعض اللاعبين و هو الاشخاص المبدعين خلف الكثير من الشخصيات المؤثرة في الالعاب, لطالما تأثرنا بأداء شخصية معينة في لعبة معينة و هذا الامر يجب ان نمتدح فيه ممثلي هذه الشخصيات, و احدهم هو الغني عن التعريف تماما تروي بيكر الذي ادى و سيؤدي دور شخصية جول في سلسلة العاب The Last Of Us.

مؤخرا و خلال احدى الجلسات المنعقدة في معرض E3 2019 تم الاعلان عن تواجد هذا الممثل في لعبة The Order 1886 التي هي من العاب جهاز البلايستيشن 4 الحصرية حيث كان اعلان تواجده في اللعبة مفاجئا و صادما للبعض لانهم لم يتوقعوا تواجده في اللعبة المذكورة و لم يعلن عن تواجده فيها الا بعد اطلاقها بأربع سنوات.

تروي بيكر ادى دور شخصية جالاهاد في اللعبة و بهذا الاعلان يكون الممثل قد ظهر في حصريات جهاز البلايستيشن 4 التالية :

  • لعبة The Last Of Us 2 بشخصية جول.
  • لعبة Infamous Second Don بشخصية البطل دلسن.
  • لعبة Uncharted 4 بشخصية سام.
  • لعبة Death Stranding بشخصية الشخص الغامض ذو القناع الذهبي.
  • لعبة Uncharted الارث المفقود بشخصية سام.
  • اخيرا شخصية السير جالاهاد في لعبة The Order 1886.

هذا الاعلان دفع بشركة سوني ان تقول مازحة بأنها اظهرت الممثل تروي بيكر في الكثير من العابها و بأنها ستقلل من ظهوره في قادم حصرياتها, قبل الختام نذكر ايضا بأن هذا الممثل ايضا سيظهر في اللعبة القادمة Marvel Avengers بشخصية The Hulk, اما الان اخبرونا عن رايكم به و بأداءه الخاص بحصريات الشركة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button